منطقيًا .. إنجلترا وإيطاليا في نهائي يورو 2020 - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

منطقيًا .. إنجلترا وإيطاليا في نهائي يورو 2020

هاي كورة _ بات عشاق كرة القدم على موعد مع نصف نهائي ناري للغاية في بطولة كأس أمم أوروبا 2020، والذي سيقام في منتصف هذا الأسبوع على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن وسط حضور حوالي 45 ألف متفرج في المباراة الواحدة، على أن يرتفع ذلك العدد في النهائي إلى 70 ألف.

وتأهلت منتخبات إنجلترا، إسبانيا، إيطاليا، الدنمارك إلى المربع الذهبي، مما يضمن لنا متعة المشاهدة في هذا الدور الذي يسبق المباراة النهائية مباشرة.

وانطلاقًا من هذا الدور لا يمكن توقع أي شيء وكل الاحتمالات تصبح واردة على بعد خطوتين فقط من رفع اللقب، وبالرغم من ذلك إلا أن الترشيحات بصفة عامة تصب في جانب المنتخب الإنجليزي والإيطالي على حساب منتخبي إسبانيا والدنمارك.

وقدم منتخب إنجلترا في هذه البطولة مستويات مبهرة للغاية بداية من مرحلة الأدوار الإقصائية، أما منتخب إيطاليا فكان هو المتكامل في اليورو من خلال ثبات مستواه منذ المباراة الأولى حتى الآن، فيا تختلف وضعية منتخب الدنمارك الذي بدأ بشكل مهزوز بعد حادثة كريستيان إريكسن، ولكنه سرعان ما انتفض منذ الجولة الثالثة في مرحلة المجموعات وجعل نفسه يستحق ما وصل إليه، بينما تبقى حظوظ منتخب لاروخا هي الأقل عطفًا على المستويات التي قدمها في البطولة، حيث لا يزال ينقص أبناء المدرب لويس إنريكي ذلك الإشعاع الذي يجعلهم في زي المرشح الأول للفوز باللقب.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15