• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لويس فيغو فعلها سابقًا .. فهل يمكن أن يكررها ميسي؟!

هاي كورة _ حيرة كبيرة، هكذا أصبح حال كل عشاق نادي برشلونة والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال الساعات القليلة، بعد أن انتهى بصفة رسمية العقد الذي كان يربط بين الطرفين، وهو الأمر الذي يحدث لأول مرة في مسيرة ليو الرياضية.

ميسي أصبح لاعبًا حرًا بدون نادي، عبارة باتت بمثابة ترند على كافة مواقع التواصل الاجتماعي في كافة أنحاء العالم حاليًا، لا يكاد أحد يصدق نفسه، والكل يسأل عن الوجهة القادمة التي ينوي اللاعب اختيارها في المرحلة القادمة التي ستكون الأخيرة في مسيرته بدون أدنى شك.

البعض ينظر إلى احتمالية قيام نادي ريال مدريد بخطوة مفاجئة من خلال طلب التعاقد مع ليو في هذا الصيف، ولم لا! فهو لاعب حر في نهاية المطاف، لا يمكن لأحد حاليًا أن يلوم النادي الملكي على ذلك أو حتى اللاعب ذاته.

ومن يقول أن ذلك الأمر مستحيل حدوثه، ما يجب عليهم فقط سوى تذكر ما فعله النجم البرتغالي السابق لويس فيغو بهم قبل عدة سنوات من الآن، نعم لقد انتقل من البارسا إلى الريال دون أن يكترث بأي لحظة قضاها هناك في قلعة الكامب نو، مما جعل الجماهير الكتالونية تحرق قميصه في شوارع برشلونة ووصفته بالخائن على هذه الخطوة التي قام بها، مع الوضع في الاعتبار أن ميسي سوف يلقى نفس المصير إن فكر في ارتداء القميص الأبيض.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024