• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

الاسم إدين هازارد .. المهنة محترف إصابات

هاي كورة _ عاد النجم إدين هازارد ليلة أمس لكي يصيب كل عشاقه وبالأخص جماهير ريال مدريد بالصدمة والإحباط واليأس مرة أخرى، بعد الإصابة الجديدة التي تعرض لها خلال المباراة التي فاز فيها منتخب بلجيكا على حساب منتخب البرتغال بهدف نظيف في إطار ثمن نهائي بطولة كأس أمم أوروبا.

الإصابة هذه المرة جاءت على مستوى أوتار الفخذ، ولا تزال مدة الغياب غير معلومة، حيث تشير بعض التقارير إلى أن غيابه سوف يقتصر فقط على المباراة القادمة أمام منتخب إيطاليا في ربع نهائي اليورو، فيما تؤكد عدة مصادر أخرى أن البطولة انتهت بالنسبة إلى هازارد لا محالة.

هو لاعب استثنائي لم يعد يجيد سوى التحدث بلغة الإصابات، أما أهم مكان يحب زيارته في أوقات فراغه هي المستشفيات، مما يعكس بالتالي الحالة الكارثية التي يعيشها إدين هازارد منذ نهاية كأس العالم 2018، هناك شيئًا ما تغير بداخله، ليس هو نفس ذلك اللاعب الذي كان يصنع المستحيل على أرض الملعب.

يجب الإشارة أيضًا إلى أن هازارد ليس صغيرًا في السن، فنحن نتحدث هنا يا سادة عن لاعب يبلغ من العمر 30 عامًا، لذا ربما ما يحدث له في الوقت الحالي هو أمر طبيعي، وهو الأمر الذي لا تتمناه جماهير الريال بأي حال من الأحوال في ظل عقده الساري مع النادي الملكي وصعوبة بيعه في الميركاتو سواء الحالي أو حتى القادم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024