• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ليونيل ميسي .. أسطورة خالدة إلى الأبد

هاي كورة _ يوم خاص للغاية بالنسبة إلى كل عشاق كرة القدم حول العالم، هو كذلك بالطبع لأنه يصادف فقط عيد ميلاد الأسطورة الحية ليونيل ميسي الذي بلغ من العمر 34 عامًا، ولكنه لا يزال ذلك الساحر اليافع في عيون كل محبيه الذين تمتعوا بلماسته وأهدافه التي لن تنسى مهما طال الزمن.

هو أسطورة خالدة إلى الأبد، لا يمكن لأحد أن ينسى ميسي، لأنه فريد من نوعه والكل يدرك ذلك جيدًا حتى أعدائه الذين كانوا مجبرين على احترامه في نهاية المطاف بسبب ما قدمه لنا طوال مسيرته الرياضية.

لن يأتي أحد مثل ميسي حتى آخر يوم لنا في هذه الدنيا، ذلك أمر مؤكد، ظاهرة لن تتكرر مثله بأي حال من الأحوال، ومعه يمكنك أن تقول أن عجائب الدنيا لم تعد 7 بل أصبحت 8، لا نبالغ هنا، فقط شاهد واستمتع بما فعل منذ أول مرة لمس فيها الكرة مع نادي برشلونة حتى هذه اللحظة.

صراحة لا أحد يعلم كيف سيكون حال كرة القدم بعد اعتزال ليو، التأثير السلبي لن يقتصر فقط على برشلونة وعشاقه كما يظنون، بل حتى المنافسين سوف يشعرون بالوحدة والإحباط بعد رحيله عن الساحرة المستديرة، هو يوم لا نتمنى أن يأتي، ولكننا نعلم جيدًا أنه قادم لا محالة، لذا من الأفضل أن نركز الآن على الاستمتاع بمشاهدته في الفترة المتبقية من مسيرته الرياضية العامرة بالإنجازات والأرقام القياسية وحتى الجوائز الفردية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024