• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أسباب تواضع مستوى هاري كين في يورو 2020

هاي كورة _ تتعدد الأسباب والنتيجة واحدة في نهاية المطاف، وهي تراجع مستوى النجم هاري كين خلال مشاركته الحالية مع إنجلترا في بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

يرى البعض أنها أسباب متفرقة لا علاقة لها ببعضها، ولكنها في النهاية لديها نفس التأثير المباشر على اللاعب الذي ظهر بوجه شاحب للغاية منذ انطلاقة المسابقة حتى نهاية مرحلة المجموعات.

ومن كان يتوقع حدوث ذلك! أكثر المتشائمين نفسهم لم يرى ذلك أمام عينيه، ويكفي الإشارة إلى أن كين هو هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي الذي سبق اليورو، وليس ذلك فحسب بل هو أيضًا أفضل صانع ألعاب، لذا ما يحدث معه حاليًا لا تفسير له إلا للأسباب التالية:

1- عامل الإرهاق الذي أضعف من المستوى البدني للكثير من اللاعبين في قارة أوروبا بشكل خاص ومنهم هاري كين، وذلك بسبب توقف الموسم الماضي عقب انتشار جائحة كورونا، ثم تلاحق ما تبقى من ذلك الموسم مع الماضي وسط ضغط رهيب من المباريات على مستوى كل المسابقات سواء الخاصة بالأندية أو حتى الدولية.

2- تشتت ذهن اللاعب في ظل تركيزه بدرجة أو بأخرى على مستقبله الذي لا يزال لم يحسم بعد، حيث يرغب هو في الرحيل عن نادي توتنهام هوتسبير هذا الصيف، لكن إدارة ناديه لا تزال تعتمد على أسلوب المراوغة والمماطلة، قبل أن تقرر فجأة تأجيل حسم الموضوع حتى نهاية يورو 2020، مما زاد من حجم الضغوطات على هاري.

3- المدرب جاريث ساوثجيت، نعم هو أيضًا من ضمن تلك الأسباب لأنه غير قادر على إيجاد التوليفة المناسبة التي تساعد كين على التألق من الناحية الهجومية، ولذلك ظهر اللاعب في كل مباريات مرحلة المجموعات معزولاً بمفرده في خط الهجوم دون معاونة أي أحد من زملائه.

4- تراجع مستوى المنتخب الإنجليزي بشكل عام في يورو 2020 حتى الآن، ومن الطبيعي عندما يكون مستوى زملائك منخفض، سوف يتراجع المستوى الخاص بك مثلهم لأنها لعبة جماعية في نهاية المطاف وليست فردية كما يظن الكثير من عشاقها.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024