هاكان تشالهان أوغلو .. خائن أم محترف؟ - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

هاكان تشالهان أوغلو .. خائن أم محترف؟

هاي كورة _ تفاجئ الكثير من عشاق كرة القدم حول العالم وخاصة في إيطاليا عندما أعلن نادي إنتر ميلان بالأمس عن التعاقد بصفة رسمية مع النجم التركي هاكان تشالهان أوغلو في صفقة انتقال حر.

وكان هاكان قد انتهى عقده في هذا الصيف مع الجار ميلان، والكل توقع رحيله بسبب رفضه تمامًا فكرة التجديد، ولكن أن ينتقل إلى الإنتر كانت بمثابة الصدمة المدوية، بالرغم من تسريب بعض الأنباء عنها لوسائل الإعلام في الأيام الماضية، إلا أن جماهير الروسونيري لم تصدقها حتى أصبحت حقيقة بالأمس.

لا أحد يحاول أن يسأل الآن عن سبب رحيل اللاعب التركي عن ميلان، فالكل يعرف من الأساس أنه يريد المزيد ن الأموال، ولكن السؤال الأهم هو، ألم يكن هناك عرض أفضل من إنتر ميلان يا هاكان؟

الخلاف الآن حول هاكان أصبح رهيبًا في مدينة ميلانو، وخاصة في ظل العداوة التاريخية بين الجارين، فمن هنا يقولون عنه محترفًا، ومن هنا يطلقون عليه لقب “الخائن محب الأموال”.

هذا الأمر لا يحدث للمرة في تاريخ الجارين، بالطبع لا، ولكن من كان يملك هذه الجرأة من أجل تمثيل قطبي مدينة ميلانو ليسوا لاعبين عاديين مثل هاكان بالتأكيد، وإنما من عظماء كرة القدم مثل السلطان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أو حتى الظاهرة البرازيلي رونالدو وغيرهم.

ربما النجم التركي أراد أن يصبح مثل هؤلاء الأساطير، لم لا! الفرصة سانحة أمامه من أجل تحقيق ذلك، ولكن يجب عليه أن يعرف كيفية التعايش مع الضغوطات الجماهيرية الرهيبة التي ستكون عليه سواء من جانب جماهير ميلان أو حتى من طرف محبي الإنتر أنفسهم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
15