• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سلبيات تجديد عقد ميسي مع برشلونة

هاي كورة _ الكل ينظر دائمًا لأي موضوع من الجانب المشرق له، ذلك أمر طبيعي لا جدال عليه، ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يكون النظر للجانب المظلم مفيدًا، لأن من خلاله نرى الحقيقة التي كنا مخدوعين بها في الطرف الآخر، الأمر ليس معقدًا لهذه الدرجة!

النجم ليونيل ميسي أصبح وشيكًا من تجديد عقده مع نادي برشلونة كما أكد الصحفي الكتالوني خوسيه ألفاريز، وذلك يعد إيجابيًا للغاية كما وضحنا لكم سابقًا، ولكن الأمر له أيضًا جوانب سلبية ربما لا يراها البعض من النظرة الأولى، والتي تتمثل على النحو التالي:

1- تجديد عقد ميسي سوف يؤثر سلبيًا على برشلونة في المستقبل القريب إن لم تتحسن أوضاع النادي من الناحية الاقتصادية أو إن استمر انتشار فيروس كورونا بمعنى أدق.

2- ذلك العقد الجديد لن يكون مبالغًا فيه بدون أدنى شك مثل الذي سبقه، ولكن حتى العقد الجديد سوف يجبر البارسا على التخلي عن فكرة ضم بعض العناصر الإضافية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وكل ذلك من أجل توفير الأموال لدفع راتب ليو المرتفع.

3- الضغوطات ستكون هائلة مرة أخرى على المدرب رونالد كومان كما كان الحال في الموسم الماضي، وخاصة في أي لحظة يتعثر فيها برشلونة مهما كان اسم المنافس، لأن الكل وقتها سوف يوجه أصابع الاتهام إلى المدرب واللاعبين باستثناء ميسي.

4- استمرار تركيز كل لاعبي البارسا على أرض الملعب حينما يمتلكون الكرة على ميسي ثم ميسي دون سواه، وهو الأمر الذي يعود بالضرر في الكثير من الأحيان على الفريق بأكمله.

5- ميسي ليس نجمًا بل أسطورة حية ولاعب عظيم، من المغفل الذي يمكنه قول غير ذلك!، ولكن هل سيكون ميسي بنفس مستواه الذي عرفناه سابقًا؟ اللاعب أصبح يبلغ من العمر 33 عامًا، وعندما كان لا يؤدي جيدًا على أرض الملعب في آخر 3 مواسم كان الكل يلقي باللوم على زملائه دون انتقاد ليو نفسه الذي لم يعد سريعًا كما كان عليه الحال من قبل.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024