• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أوكرانيا والنمسا .. معركة في بوخارست

هاي كورة _ بطاقة التأهل الثانية للدور ثمن النهائي في إطار بطولة كأس أمم أوروبا 2020 عن هذه المجموعة الثالثة تمر من هنا، أي من المجموعة الثالثة عندما يكون الملعب الوطني بالعاصمة الرومانية بوخارست شاهدًا الليلة على مباراة تجمع منتخب أوكرانيا مع منتخب النمسا.

كلاهما يملك نفس عدد النقاط وهو 3، ولا يوجد عليهما فارق أهداف، ولكن يبقى التفوق الوحيد لصالح المنتخب الأوكراني في عدد الأهداف التي سجلها في مرمى منافسيه، والتي وصل عددها إلى 4 بعكس النمسا التي سجلت 3، أما على صعيد الأهداف المستقبلة فالعكس صحيح.

من المستبعد أن ينظر الطرفان إلى هذه الحسابات المعقدة قبل اللقاء، نظرًا لأن الفوز وحده سيكون كافيًا لأي منهما من أجل الوصول إلى الدور القادم، وهو الأمر الذي يجعلنا نتأكد أنها لن تكون مجرد مباراة بل معركة حقيقية على أرض الملعب.

المستوى الفني للطرفين يمكن أن يقال عنه جيدًا، وإن كان منتخب أوكرانيا أفضل نوعًا ما على مستوى بناء اللعب والتحكم في الكرة، ولكن ذلك لا يقلل من حظوظ المنتخب النمساوي القادر أيضًا على تقديم كرة قدم جميلة والخروج فائزًا من هذه المواجهة.

القائد سيكون له دورًا حاسمًا في المباراة، سواء من جانب أوكرانيا وهنا نتحدث عن أندريه يارمولينكو أو حتى من جانب النمسا وهنا نقصد دافيد ألابا، فكلاهما يتحلى بالشخصية القيادية القادرة على قيادة المجموعة نحو بر الأمان، مع الوضع في الاعتبار أن الأخير له سمات ومميزات أكبر بكثير في ظل كونه قادرًا على اللعب في 3 مراكز مختلفة على أرض الملعب مما يمنح مدربه وزملائه مرونة تكتيكية كبيرة داخل اللقاء دون الحاجة إلى إجراء تبديلات.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024