• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لابورتا: أرفض الاعتذار للاتحاد الأوروبي وباريس تعامل بشكل سيء معنا في صفقة فينالدوم

هاي كورة – أطلق خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني تصريحات قوية بشأن بطولة دوري السوبر الأوروبي وهاجم خلالها الاتحاد الأوروبي وكذلك نادي باريس سان جيرمان.

وقال لابورتا تعليقًا على الأزمة مع الاتحاد الأوروبي: “أرفض الاعتذار للاتحاد الأوروبي طالما أنا رئيسًا لبرشلونة بخصوص بطولة دوري السوبر الأوروبي، نحن نريد أن نكون أسياد قرارنا ومصيرنا.

وتابع: “أرى أن مانشستر يونايتد وليفربول من المؤسسين الحقيقيين لدوري السوبر الأوروبي ولذلك أرى بأن عودتهم للبطولة ستكون واجبة لأن البطولة ستقام”.

وأضاف: “الأندية الإنجليزية تعرضت لتهديدات من قبل الحكومة في إنجلترا والباقي تعرض للتهديد بالاستبعاد من دوري أبطال أوروبا وأشياء أخرى”.

وخاطب الحضور وقال: “أسمحوا لي ألا نصوت على مشروع دوري السوبر الأوروبي الآن لأن البطولة غير موجودة وعندما تعود سوف نطرحها للتصويت”.

وعن رفض باريس سان جيرمان المشاركة بالبطولة قال: “من الطبيعي أن الأندية التي تقف ورائها الدوري ترفض المشاركة بالبطولة لأن فكرة المسابقة هي السماح للفريق العادية أن تنتعش اقتصاديًا”.

وعن موقف برشلونة قال: “سوف أشرح الأمر بطريقة بسيطة، لقد تعرضنا للتهديد والضغوط من الاتحاد وقالوا لنا سوف يتم استبعادكم من دوري الأبطال ونحن نرفض هذه الضغوط”.

وأوضح: “خطتنا هي أن نجعل البطولة الجديد أكثر جاذبية وإثارة في العالم ولكن هذا لا يعني انتهاء الليغا أو الكأس”.

كما هاجم لابورتا باريس سان جيرمان وقال: “إنها صدفة كبيرة أن نادي مملوك لدولة يستثمر أكثر من أي وقت مضى ويتقدم بضعف الراتب الذي اتفقنا عليه مع فينالدوم وهذا اللاعب كنا نحبه”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024