• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

حظوظ إنجلترا في يورو 2020 بعد الجولة الثانية

هاي كورة _ خيب منتخب إنجلترا آماله جماهيره الغفيرة ليلة أمس بعد تعادله السلبي بدون أهداف مع ضيفه وجاره منتخب إسكتلندا على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن في إطار بطولة كأس أمم أوروبا 2020.

المنتخب الإنجليزي بات يملك في رصيده 4 نقاط، ولكنه لم يعد في الصدارة التي ينفرد بها منتخب جمهورية التشيك بنفس عدد النقاط ولكن بفارق الأهداف، حيث سجل الأول هدفًا وحيدًا بعد مباراتين، بينما سجل الثاني 3 أهداف واستقبل مرماه هدفًا وحيدًا.

الجماهير الإنجليزية كانت لا تأمل في هذه الوضعية، وخاصة لأن المباراة الأخيرة في دور المجموعات ستكون أمام المنتخب التشيكي، مما يعني أن الفوز لن يكون مضمونًا عطفًا على المستوى المقدم من الطرفين حتى الآن في يورو 2020.

يمكن أن يقول البعض أن منتخبات هذه المجموعة سواء الذي يصعد في مركز الصدارة أو حتى الوصافة منحوسًا، لأنه في نهاية المطاف سوف يلتقي مع إما متصدر المجموعة السادسة أو وصيفها أي مجموعة الموت، وبنسبة كبيرة نتحدث عن منتخبي فرنسا والبرتغال تواليًا.

الفوز بات ضروريًا لمنتخب الأسود الثلاثة في الجولة الأخيرة، من أجل تفادي مواجهة المنتخب الفرنسي على الأقل، وهو المرشح بقوة للصعود في صدارة المجموعة السادسة، ولكن في الحقيقة إن واصل منتخب إنجلترا تقديم نفس هذه المستويات بداية من الدور ثمن النهائي، يجب عليه وقتها أن ينسى أمر البطولة ويبدأ كل لاعبيه في التفكير بالعطلة الصيفية من الآن.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024