• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أحسنت يا لابورتا .. عيناك بحالة ممتازة!

هاي كورة _ شكك الكثير من عشاق نادي برشلونة أو حتى الأندية المنافسة في صلاحية عقل خوان لابورتا رئيس البارسا، وذلك حينما سربت بعض الصحف الكتالونية الشهيرة أخبارًا تؤكد اهتمام مجلس الإدارة بالتعاقد مع النجم السويدي الشاب ألكسندر إيساك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال الكثيرون عنه وقتها أنه لم يعد نفس لابورتا الذي قاد برشلونة في الحقبة الأولى قبل عدة سنوات من الآن، وأنه يريد فقط التعاقد مع صفقات بأقل سعر ممكن وتلميعها أمام وسائل الإعلام من أجل إرضاء الجماهير دون التأثير على النادي من الناحية الاقتصادية.

كل من قال ذلك يجب أن يعترف أنه أخطأ في حق لابورتا، بعد المستوى المبهر الذي قدمه إيساك في ظرف مباراتين فقط رفقة منتخب بلاده السويد في بطولة كأس أمم أوروبا 2020، ومنها مباراة أمام منتخب إسبانيا.

في الواقع لابورتا نفسه يجب أن يشكر اللاعب على هذا الأداء الذي لم يكن ينتظره أي أحد منه في يورو 2020، بالرغم من أن ذلك الأداء ليس بجديد عليه بعد أن قدمه في آخر موسمين مع فريقه ريال سوسيداد.

الآن يعرف خوان لابورتا جيدًا أن التوقيع مع ألكسندر إيساك لن يكون بتلك السهولة بأي حال من الأحوال، وخاصة إن ساهم اللاعب في وصول المنتخب السويدي إلى مرحلة متقدمة في البطولة الأوروبية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024