• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ممفيس ديباي .. صفقة الموسم في برشلونة

هاي كورة _ هي ليست مجاملة في حق النجم ممفيس ديباي بسبب ما يقدمه رفقة منتخب بلاده هولندا منذ انطلاقة بطولة كأس أمم أوروبا 2020، ولكن عطفًا على كل ما قدمه على الصعيد الفردي في الموسم الماضي بشكل خاص أو حتى في السنوات القليلة الماضية بشكل عام.

سيكون لا محالة الصفقة الأهم لنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ومعه سوف يصبح خط الهجوم أكثر قوة وشراسة بجانب الأرجنتيني سيرخيو أغويرو إضافة إلى القائد ليونيل ميسي الذي لا يزال لم يجدد عقده حتى الآن.

ديباي تطور كثيرًا في الفترة الماضية ولم يعد لاعبًا بدون قيمة كما كان في بداية مسيرته الرياضية، الآن الوضع أصبح مغايرًا، وهو ما دفع المدرب الهولندي رونالد كومان إلى فعل المستحيل من أجل التوقيع معه في هذا الصيف.

إن نظرنا إلى اللاعب من بعيد، ربما نعتقد أن كبير في السن وعجوز لا يمكنه حتى الحركة بسبب وزنه الثقيل، ولكن عندما نرى الكرة بحوزته ندرك وقتها لماذا يريده البارسا، فعلى أرض الملعب يمتاز ديباي بالخفة والسرعة والرشاقة، كما يجيد المراوغات في مساحات صغيرة تحت ضغط المنافسين، وإن فكر المنافس في الدخول معه في سباق سرعة، سوف يجد نفسه خاسرًا بكل تأكيد، لأن ديباي ليس لديه وزن زائد وإنما هي عضلات قوية تجعله فريدًا نوعًا ما في أهم مرحلة من مسيرته.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024