• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فلورنتينو بيريز .. قاتل الأساطير أم محب لريال مدريد

هاي كورة _ فلورنتينو بيريز، اختلف الكثيرون على نواياه، البعض يراه محبًا وعاشقًا لنادي ريال مدريد ولا يتخذ أي قرار إلا من أجل مصلحة النادي الملكي مهما كانت صعوبته.

ينظر آخرون له من ناحية أخرى، حيث يرون أنه يحمل في دمه سمة الغدر ولا يتحلى بأي نوع من أنواع التقدير، مما جعل الكثير من عشاق الريال يطلقوا عليه لقب “قاتل الأساطير”، هو لا يقتل أحدًا بالطبع! ولكنه يأتي باللاعب إلى قلعة سانتياغو برنابيو، ثم يخلق منه أسطورة، وعندما يصل الأخير إلى سن الاعتزال أو حتى يقترب منه يجبره على الرحيل من الباب الخلفي.

ليلة أمس أكمل بيريز قائمة ضحاياه من الأساطير الذين غادروا ريال مدريد بنفس الطريقة، وهنا نتحدث عن القائد سيرجيو راموس الذي سيحظى على الأقل بمؤتمر صحفي من أجل توديعه كما ينبغي.

قائمة الضحايا بها اسم جديد فقط، ولكنه لن يكون الأخير طالما تواجد فلورنتينو في رئاسة النادي، وسياسته في النهاية تجعل الجميع لا يجرؤ على الحديث معه، وشعاره دائمًا “الريال أكبر من أي لاعب”، فمن يمكنه الاعتراض بعدها!

سيرجيو راموس، كريستيانو رونالدو، إيكر كاسياس، راؤول غونزاليس وغيرهم، كلها أساطير غادرت النادي الملكي من الباب الخلفي واضطرت إلى اعتزال كرة القدم في مكان آخر بعيدًا عن الريال.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024