• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ريال مدريد أكبر من أي لاعب .. راموس ليس الأول ولن يكون الأخير

هاي كورة _ حالة من الحزن سيطرت على كافة عشاق نادي ريال مدريد منذ الإعلان رسميًا عن رحيل القائد سيرجيو راموس عقب نهاية عقده الحالي في هذا الصيف.

لابد لكل عاشق للنادي الملكي ألا يفكر بالعاطفة ويعتمد على العقل ولو لبضعة لحظات قليلة، راموس لا أحد يختلف على أنه أسطورة لن تتكرر مهما تعاقد الريال مع مدافعين خلال السنوات القادمة، ولكن بأي منطق يُبقي النادي على لاعب بلغ من العمر 35 عامًا ولم يعد قادرًا على تأدية دوره على أرض الملعب بنفس الجودة التي كان عليها في أوقات سابقة.

دعونا نتحدث بعقلانية، راموس انتهى كرويًا، وبالرغم من ذلك أراد ريال مدريد تجديد عقده لمدة موسم إضافي من أجل تكريمه، ولكن اللاعب هو من رفض ذلك العرض واعتمد على أسلوب المماطلة بسبب رغبته في الحصول على عقد لمدة عامين إضافة إلى عدم خفض نسبة 10% من قيمة الراتب الخاص به.

طلبات القائد يمكن أن يتم تنفيذها دون جدال عطفًا على كل ما قدمه للنادي الملكي طوال 16 عامًا، ولكن ألا يدري راموس أن الريال بحاجة إلى تجديد إضافة إلى صفقات مدوية في هذا الصيف، ألا يعرف أن النادي يعاني من أزمة اقتصادية مثله مثل الجميع بسبب جائحة كورونا،

سيرجيو راموس فكر في نفسه، ذلك حقه بكل تأكيد وخاصة أنه سوف يعتزل كرة القدم نهائيًا بعد عامين من الآن، ولكنه ريال مدريد في نفس التوقيت فكر أيضًا في مصلحته التي تبقى فوق الجميع.

القائد يعلم ذلك جيدًا ولا حاجة أن يقوم أحد بتذكيره بذلك، ريال مدريد أكبر من أي لاعب، وسبق وأن رحل عن النادي أساطير لن يتكرر مثلها بذات الطريقة مثل كريستيانو رونالدو، راؤول غونزاليس، إيكر كاسياس وغيرهم، هي النهاية الطبيعية في مشوار أي لاعب منهم، أما الباقي والثابت في مكانه هو الريال الذي سيظل دائمًا أهم من الجميع.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024