• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سيرجيو راموس .. أسطورة لن تتكرر

هاي كورة _ تلقت جماهير نادي ريال مدريد خبرًا غير سار على الإطلاق قبل قليل، تمثل في إعلان النادي الملكي عن رحيل القائد سيرجيو راموس عقب نهاية عقده الحالي مباشرة أي في يوم 30 يونيو القادم، على أن يتم تنظيم مؤتمر صحفي غدًا الخميس في ملعب سانتياغو برنابيو من أجل توديع قلب الريال النابض طوال السنوات الماضية.

راموس أسطورة لن يأتي مثلها أبدًا، لا خلاف على ذلك، ولكن يجب ألا ندع العواطف تتحكم فينا لهذه الدرجة، نظرًا لأن القائد لم يعد قادرًا على تأدية دوره على أرض الملعب، وبالتالي بات بمثابة الحمل الزائد على الفريق الملكي كما اتضح ذلك جليًا في الموسم الماضي.

تاريخ سيرجيو راموس لن يمحيه أحد مهما كان صفته، ولكن ريال مدريد في النهاية أكبر من أي لاعب حتى وإن كان من أهدى الريال لقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة بعد ذلك الهدف القاتل الذي سجله في مرمى أتلتيكو مدريد في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني للمباراة النهائية وقتها.

الآن راموس سوف يبدأ في البحث عن نادي ينهي مسيرته الرياضية برفقته، حيث يرى القائد نفسه قادرًا على اللعب لمدة موسمين على مستوى عالي، وهو الأمر الذي لم يراه النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز.

ويجب الإشارة أيضًا إلى أن الريال لم يكن يرغب في التفريط في خدمات قائده في هذا الصيف، حيث قدم له عرضًا في أكثر من مناسبة مؤخرًا لتجديد عقده لمدة موسم وحيد إضافي، ولكن راموس أراد موسمين دون خفض نسبة 10% من الراتب، مما أوصلنا إلى هذه الوضعية الحالية التي انتهت عندها العلاقة بين الطرفين.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024