• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

غلاف صحيفة سبورت اليوم .. نعم لبرشلونة

هاي كورة _ ركزت صحيفة “سبورت” الكتالونية في عددها الصادر اليوم الأحد على نادي برشلونة والصفقات التي يسعى للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بالصحيفة على النحو التالي: “ديباي نعم لبرشلونة”، وذلك في إشارة منها إلى موافقة النجم الهولندي على العرض الذي قدمه له البارسا في الأيام القليلة الماضية، وبات الاتفاق معه للتوقيع بشكل رسمي على العقد مكتملاً من كل الجوانب بعكس ما حدث مع مواطنه جورجينيو فينالدوم، مؤكدة في الوقت ذاته أن النادي الكتالوني يرغب في الإعلان عن الصفقة هذا الأسبوع، ولكن عن طريق الخطأ تم وضع القمصان الخاصة باللاعب للبيع في متاجر النادي بالفعل.

وألقت الصحيفة أيضًا الضوء على تصريح فينالدوم الذي كشف السبب الذي جعله يتعاقد مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الصيف الحالي، حيث قال: “كان من الصعب القول لا للبارسا، ولكن النادي الباريسي كان أسرع”.

وتحدثت الصحيفة أيضًا عن الإصابة الخطيرة التي تعرض لها النجم كريستيان إريكسن خلال المباراة التي خسرها منتخب بلاده الدنمارك على يد منتخب فنلندا بهدف نظيف في إطار كأس أمم أوروبا 2020، ولكن تدخل الأجهزة الطبية في الوقت المناسب أنقذ حياة اللاعب قبل فوات الأوان وبات يُكمل الآن علاجه في المستشفى القريبة من ملعب باركن تحت عناية طبية مكثفة مع استقرار حالته الصحية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024