أحلام تركيا إلى كوابيس وإيطاليا على الطريق الصحيح - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

أحلام تركيا إلى كوابيس وإيطاليا على الطريق الصحيح

هاي كورة _ ضرب منتخب إيطاليا بيد من حديد في بداية مشواره في بطولة كأس أمم أوروبا 2020 عقب فوزه العريض على حساب ضيفه منتخب تركيا بثلاثية نظيفة في مباراة الافتتاح على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة روما.

انتصار كان متوقعًا بنسبة كبيرة، ولكن ليس بهذه الطريقة، صمد المنتخب التركي طوال الشوط الأول وأنهاه سلبيًا بدون أهداف وسط قلق من جانب أصحاب الأرض، ولكن كثرة الضغط تولد الانفجار كما هو معتاد دائمًا، وهو ما حدث بالفعل في الشوط الثاني الذي انهار فيه أبناء المدرب شينول غونيش وتحولت معه أحلام الجماهير التركية إلى كوابيس مفزعة.

هي البداية المثالية للمنتخب الإيطالي بدون أدنى شك، وتأكد الجميع الآن أنه بات على الطريق الصحيح، حتى وإن كانت مبارياته في مرحلة المجموعات سهلة نظريًا على الورق، إلا أن فوزه بهذه الطريقة في لقاء الافتتاح يعكس مدى جاهزية أبناء المدرب روبيرتو مانشيني بهدف تحقيق إنجاز جديد للكرة الإيطالية على الصعيد الأوروبي.

الأمل لا يزال قائمًا بالنسبة إلى المنتخب التركي، ذلك أمر لا جدال فيه، ولكن كيف سيخرج أبناء غونيش من إحباط هذه المباراة الافتتاحية، والتي قد تؤثر عليهم في بقية المشوار الذي لا تبدو بدايته مثالية كما كان يحلم الجميع في إسطنبول.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
16