• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

لذكريات لا تنسى … فيفو والاتحاد الأوروبي لكرة القدم يدعوان المشجعين لالتقاط ومشاركة صور هم في بطولة الأمم الأوروبية 2020

هاي كورة – بينما ينتظر مشجعو كرة القدم بفارغ الصبر بطولة الأمم الأوروبية 2020 التي تنطلق في 11 يونيو الجاري، ترغب فيفو بمساعدة المشجعين في صنع اللحظات الجميلة التي تصاحب البطولة عبر التقاط ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو.

وطرحت العلامة التجارية مبادرتها الاجتماعية #vivoSuperTime التي تنطلق اليوم بدعم من نجم كرة القدم مايكل أوين، داعية المشجعين إلى مشاركة هتافاتهم وأناشيدهم للحصول على فرصة الظهور في الحفل الختامي لبطولة أمم أوروبا 2020 الذي تقدمه شركة فيفو.

جمع الناس على حبّ اللعبة

وقال مايكل أوين، سفير بطولة الأمم الأوربية 2020: “ما يجعل كرة القدم لعبة جميلة حقاً هو تأثيرها الإيجابي في الجمع بين الناس في كافة دول العالم على اختلاف أصولهم في جوّ تسوده الروح الرياضية. ورغم أن التجربة ستكون مختلفة هذا العام، يسعدني أن أتعاون مع شركة فيفو في دعوة المشجعين وتمكينهم من أن يعيشوا اللحظة ويوجهوا طاقاتهم وشغفهم نحو أجمل لحظات البطولة”.

وسوف يحظى المشجعون الذين ينشرون فيديوهاتهم وصورهم مصحوبة بالهاشتاغ #vivoSuperTime على مواقع التواصل الاجتماعي بفرصة الظهور الافتراضي المميز خلال بث الحفل الختامي للبطولة يوم  11 يوليو المقبل. وسواء أراد المشجع التقاط ومشاركة صور السيلفي أو فيديوهات الهتاف والتصفيق، فالطلب بسيط: تحميل صورة أو فيديو مصحوباً بالهاشتاغ #vivoSuperTime لإظهار دعمه للبطولة وفريقه المفضل ولاعبيه.

وفي الحفل الختامي، الذي سيجمع بين البث الحي والواقع المعزز، سيتم دمج فيديوهات المشجعين في مشهد مرئي ساحر ويبث مباشرة للمتفرجين في المنازل.

وقال سبارك لي، نائب الرئيس الأول ومدير التسويق في شركة فيفو: “لقد عادت كرة القدم، واللعبة في حاجة ماسة لولاء المشجعين وشغفهم وحضورهم أكثر من أي وقت مضى. لذلك تدعو شركة فيفو مشجعي كرة القدم إلى التجمع ثانية للاحتفال بهذه اللحظة الجميلة، ويسعدنا أن نكشف حجم محبة المشجعين للعبة الجميلة في هذه الفعالية مع الاستعانة بالتكنولوجيا”.

وتعد مبادرة #vivoSuperTime جزءاً من حملة فيفو “نحو لحظات جميلة” التي تختص بالبطولة في هذا العام، سعياً إلى إنعاش شغف فيفو بإضفاء المزيد من السحر على اللحظات التي يعيشها المستخدمون لمنتجات الشركة. لمعرفة المزيد حول حملة “إلى لحظات جميلة” وأنشطة فيفو المتعلقة ببطولة الأمم الأوروبية 2020، قم بزيارة https://www.vivo.com/en/activity/euro2020

المزيد من المحلية والمزيد من العالمية: تأثير فيفو في أنحاء العالم

ومن خلال شراكتها مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تسعى فيفو إلى الاتصال بالقاعدة العالمية العريضة لمستخدمي منتجاتها، والتي تربو الآن على 400 مليون مستخدم، وتوسيعها بين المستهلكين الأوروبيين. لقد أصبحت فيفو أول شريك على الإطلاق في تقديم الحفل الافتتاحي والختامي لبطولة الأمم الأوربية 2020، بهدف صنع لحظات خالدة وجميلة في هذه الفعالية المثيرة للحماس.

ومنذ الإعلان عن دخولها الرسمي إلى الأسواق الأوروبية في أكتوبر 2020، واصلت فيفو توسيع انتشارها في أنحاء القارة. وعقب دخولها إلى السوقين الروماني والتشيكي في شهر فبراير من هذا العام، تنوي فيفو مضاعفة انتشارها لتتواجد في أكثر من 12 سوقاً في أرجاء أوروبا في عام 2021.

وتمتلك فيفو في مقرها الأوروبي الحالي بمدينة دوسلدورف في ألمانيا، فريقاً متميزاً من الخبراء بالأسواق المحلية من 16 دولة.

وقال ديني دينغ، نائب الرئيس ورئيس قطاع الأعمال الأوروبية في شركة فيفو: “تنسجم الخبرات المتنوعة للفريق مع استراتيجية الأعمال الدولية “المزيد من المحلية والمزيد من العالمية” التي تنتهجها شركة فيفو. وتحرص فيفو على استيعاب الاحتياجات المحلية وتمتاز بالتكيف الملائم مع المتطلبات الخاصة للشركاء والمستخدمين المحليين من أجل كسب ثقة المستخدمين في الأسواق الأوروبية”.

لقد امتد انتشار فيفو إلى ما هو أبعد من قارة أوروبا منذ دخولها لأول مرة إلى الأسواق العالمية في عام 2014،  إذ تطرح فيفو منتجاتها وخدماتها عالية الجودة في أكثر من 40 دولة ومنطقة، وتلتزم بالاندماج مع الثقافات المحلية واعتماد الخدمات والممارسات الإدارية المحلية. ومع استمرارها في التوسع العالمي، ستواصل فيفو عمليات التطوير التي تهتم بتميز التصميم والتركيز على احتياجات المستخدم. تهدف الشركة إلى مواصلة تقديم خدمات ومنتجات وتقنيات متطورة للمزيد من المستخدمين في السنوات المقبلة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024