• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

عين على كأس أمم أوروبا .. المجموعة الرابعة

هاي كورة _ نواصل معكم استعراض أهم ملامح مجموعات بطولة كأس أمم أوروبا 2020، وهذه المرة مع المجموعة الرابعة التي ستكون شاهدة على مباريات في غاية الإثارة والمتعة.

وإليكم أهم ما يجب معرفته عن هذه المجموعة الرابعة في يورو 2020:

1- تضم منتخبات إنجلترا، كرواتيا، إسكتلندا، جمهورية التشيك.

2- تقام مباريات هذه المجموعة على ملعبين، وهما ملعب ويمبلي في إنجلترا إضافة إلى ملعب هامبدون بارك في إسكتلندا.

3- المباراة الافتتاحية لهذه المجموعة تجمع منتخب إنجلترا مع منتخب كرواتيا يوم الأحد القادم الموافق 13 يونيو بداية من الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

4- تضم هذه المجموعة بطل وحيد سابق، وهو منتخب جمهورية التشيك الذي فاز باللقب في عام 1976، وليس ذلك فحسب بل كان الوصيف حتى في عام 1996، أما أبرز إنجاز له في الألفية الجديدة فقد تمثل في الوصول إلى الدور نصف النهائي في عام 2004.

5- منتخب إنجلترا بعراقته لم يتذوق أبدًا طعم اللقب، وكان أبرز إنجاز له المركز الثالث في عام 1968، كما وصل إلى الدور نصف النهائي 1996.

6- الحال لا يختلف بالنسبة إلى منتخب كرواتيا الذي يعد أفضل إنجاز له الوصول إلى الدور ربع النهائي في عامي 1996 إضافة إلى 2008، أما منتخب إسكتلندا فقد حقق الإنجاز ذاته في عام 1992.

7- أبرز نجوم هذه المجموعة هم: جوردان هندرسون، جادون سانشو، ماركوس راشفورد، هاري كين، رحيم ستيرلينغ، لوكا مودريتش، إيفان بيريسيتش، ماتيو كوفاسيتش، سكوت ماكتوميناي، أندرو روبرتسون.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024