• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أسباب تجعل بقاء مبابي في باريس أمرًا مستحيلاً

هاي كورة _ لا يكاد أحد من عشاق كرة القدم يصدق أن هناك احتمالية أعلى من 1% لبقاء النجم كيليان مبابي مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي في الفترة القادمة.

ربما يبقى هناك لعام إضافي حتى نهاية عقده في صيف العام المقبل 2022، وذلك في حالة أصرت إدارة النادي الباريسي على عدم بيعه في هذا الصيف، ولكن مسألة تجديد العقد تبدو مستحيلة إلى غاية الآن من جانب اللاعب نفسه، وذلك للأسباب التالية:

1- مبابي يريد اللعب مع فريق قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا بعكس الفريق الباريسي الذي دائمًا ما يلاحقه الفشل في البطولة.

2- كيليان لا يريد تضييع المزيد من الوقت من أجل مساعدة باريس سان جيرمان على تحقيق هدف يبدو صعبًا إلى حد كبير، وخاصة بعد الوصول إلى نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي إضافة إلى نصف النهائي في الموسم المنصرم، وفي المرتين لم يعرف سوى الفشل.

3- النجم الفرنسي يريد الارتقاء إلى مستوى أعلى في مسيرته الرياضية بعد فوزه بكل الألقاب المحلية مع باريس سان جيرمان، إضافة إلى معدلاته التهديفية الهائلة في الدوري الفرنسي.

4- كيليان يرى أن مشروع النادي الباريسي لن يساعده على تحقيق هدفه الأسمى المتمثل في الفوز بدوري الأبطال في أكثر من مناسبة خلال السنوات القادمة وليس فقط لمرة وحيدة.

5- مبابي يعلم جيدًا أنه من المستحيل عليه أن يفوز بجائزة الكرة الذهبية طالما ظل متواجدًا في باريس.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024