• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل ينهي بوفون مشواره في الملاعب مع ريال مدريد؟!

هاي كورة _ أثارت صحيفة “آس” الإسبانية الجدل بقوة بخصوص الوجهة القادمة والأخيرة للأسطورة جانلويجي بوفون بعد رحيله عن نادي يوفنتوس الإيطالي بصفة رسمية هذا الصيف.

ونشرت الصحيفة تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتبت فيها التالي: “بوفون لاعب حر في الميركاتو، هل يحضره ريال مدريد هذا الموسم لكي يكون بديلاً لكورتوا؟”.

صحيح بوفون متقدم جدًا في العمر، ولكن ذلك لا يعني أي شيء بالنسبة إلى أسطورة حية مثله، وبالتأكيد أي نادي سوف يتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية سيكون هو المستفيد الأكبر من تواجده لمدة موسم كامل على الأقل قبل اعتزاله كرة القدم نهائيًا.

الكل يعلم أن البلجيكي تيبو كورتوا هو الحارس الأساسي للريال، ومن المستحيل أن يحدث أي جديد بشأن مركز حراسة المرمى، ولكن لم لا يتواجد أسطورة مثل بوفون على مقاعد البدلاء لكي يعوض غياب كورتوا في أي وقت.

ريال مدريد لم يقدم أي عروض إلى بوفون وربما لم يفكر فيه من الأساس، ولكن إن فعل ذلك لن يندم بأي حال من الأحوال، وفي المقابل الأسطورة الإيطالي نفسه لن يندم هو أيضًا، نظرًا لأنه سيكون قادرًا على إنهاء مسيرته الرياضية رفقة النادي الأفضل في العالم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024