ناصر الخليفي .. شوكة في حلق ريال مدريد وبرشلونة - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ناصر الخليفي .. شوكة في حلق ريال مدريد وبرشلونة

هاي كورة _ بات القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بمثابة “شوكة في حلق” ريال مدريد وبرشلونة، وكأنه دخل عالم كرة القدم بأمواله الغزيرة من أجل محاولة مساواة نفسه وناديه بعمالقة هذه اللعبة الجميلة.

بدأت الحكاية مع برشلونة عندما قرر الخليفي سحب الملايين من رصيد حسابه البنكي لخطف النجم البرازيلي نيمار جونيور من قلب الكامب نو، ونجح بالفعل في ذلك تاركًا نفسه كأبرز عدو للجماهير الكتالونية على مدار السنوات الماضية.

كانت هذه الخطوة الأولى فقط ليس إلا، عاد بعدها في هذا العام الجاري 2021 للوقوف في وجه البارسا والريال معًا، وهنا نتحدث عن مشروع دوري السوبر الأوروبي، حيث رفضه الخليفي بشكل قاطع، حتى وإن كان محقًا في ذلك إلا أنه كسب المزيد من الأعداء هناك في إسبانيا.

جاءت بعدها مسألة تجديد عقد نيمار مع النادي الباريسي، بالرغم من أن اللاعب كان يقترب من العودة إلى برشلونة، إلا أن السيد ناصر سحب من جديد الملايين من رصيد حسابه البنكي وقرر منح النجم البرازيلي راتبًا سنويًا خياليًا وصل إلى 30 مليون يورو، لذا كان من الطبيعي أن يجدد العقد دون نقاش أو تفكير.

ولم يكتف الخليفي بذلك، بل قرر بالأمس زيادة العداوة بينه وبين جماهير ريال مدريد هذه المرة عندما تحدث عن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي، حيث خرج على الجميع بتصريحات غريبة الأطوار أكد فيها أولاً استحالة بيع اللاعب، كما أهان فيها النادي الملكي بشكل غير مباشر، مما أثار حالة من الغضب العارم في الوسط الرياضي الإسباني.

ناصر الخليفي بات بدون أدنى شك العدو الأول للغريمين برشلونة وريال مدريد، ليبقى الجميع الآن في انتظار هوية المنتصر في ذلك الصراع الذي يجري ما وراء الكواليس بين كبار أوروبا وبين من يحاولون أن يكونوا كبارًا بأموالهم لا بتاريخهم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
14