• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

أسباب تجعل هازارد يستحق فرصة جديدة في ريال مدريد

هاي كورة _ لا أحد يختلف من جماهير ريال مدريد على أن النجم البلجيكي إدين هازارد يعد بمثابة واحدة من أسوأ الصفقات في تاريخ النادي الملكي، عطفًا على ما قدمه منذ وصوله إلى قلعة سانتياغو برنابيو قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي.

الكل يقسو على هازارد ويضعون اللوم على اللاعب نفسه بسبب عدد الإصابات الهائلة التي تعرض لها في آخر عامين، ولكن لما لا ننظر إلى الأمر من ناحية أخرى!، الموسم الماضي على سبيل المثال عرف الريال أكثر من 60 إصابة مختلفة على مستوى جميع الخطوط، لذا ربما مشكلة الإصابات لا تكون لعدم احترافية النجم البلجيكي وحده بل لتراجع مستوى المنظومة الطبية والإعداد البدني داخل النادي الملكي.

لا يجب أن ننسى أن هازارد كان أحد نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز على مدار سنوات طويلة قبل المجئ إلى مدريد، وليس ذلك فحسب بل ساهم أيضًا في وصول منتخب بلاده إلى نصف نهائي كأس العالم.

وهو ما يؤكد على أن اللاعب ليس المذنب في كل شيء كما يشاع عنه، هو فقط يحتاج إلى فرصة جديدة وربما أخيرة من أجل إثبات نفسه، وبنسبة كبيرة قد ينجح في ذلك بعد أن تغير الوضع تمامًا داخل الريال خلال الأسابيع الماضية، ولا نتحدث هنا عن رحيل زيدان فحسب، بل نشير أيضًا إلى عودة بينتوس المعد البدني الأفضل في قارة أوروبا، وفي حالة فشل هازارد وقتها في هذه المرحلة الجديدة يمكن أن نقول عنه صفقة فاشلة بنسبة 100%.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024