• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

ابو حنان ولابورتا يطلبون الستر …!

هاي كورة – بعيدا عن الضوضاء الحاليه في الصحف الاسبانيه والعالميه حول سوق الانتقالات في ريال مدريد وبرشلونة الا ان النظريات شيء والواقع شيء اخر … نعم هناك احلام لدى الجماهير وامال كبيرة وثقة في انديتها ورؤسائها ولكن كل ذلك لا يفيد في حال اتجهنا نحو المكاتب الداخليه وتحديدا في قسم الحسابات .

المشكلة في الناديين اعمق واكبر من تعثر فالمشكلة هي تراكم اخطاء نتج عنه هذا الشرخ الكبير كان في السابق الشرخ فقط فني والان تحول الي كارثه حيث اصبح فني ومالي … لذا فكل الاخبار والعناوين العريضه من حيث الصفقات والتعاقد مع اللاعبين ما هي الا هراء … لان الواقع شيء مختلف تماما واليكم الارقام

بدأ ريال مدريد وبرشلونة العام الجديد بديون كبيرة جدا وصل اجمالي الدين في الريال الى ٩٠٠ الف يورو في المقابل اجمالي ديون برشلونة فقد تخطى الماليار و ٣٠٠ مليون يورو .

صافي الدين للعام في ريال مدريد هو ٣٥٥ مليون يضاف اليه ١١٤ مليون صافي دين لتطوير الملعب اي ان الاجمالي ٤٦٩ مليون اما صافي الدين في برشلونة فهو ٥٠٠ مليون يورو

هنا النقطة الاهم والكبيرة جدا وهي الديون القصيرة … فريال مدريد افضل حالا من برشلونة اذ بلغ اجمالي الديون القصيرة ٢٠٣ مليون يورو في المقابل برشلونة يعاني من دين قصير الاجل وصل الى ٧٠٣ مليون يورو مجملها يتمثل في صفقات النادي .

الرقم الصادم جدا والمحزن هو ان برشلونة بدأ السنه الجديد برأس مال ( سالب ٦٠٢ مليون يورو ) في المقابل الحال افضل بكثير في مدريد حيث بدأ السنه بسالب ١١٢ مليون يورو .

مما سبق يتبين لنا امر واحد فقط الاول ان برشلونة سيدعم الفريق بالصفقات المجانيه وبرواتب اقل والثاني ريال مدريد بقيادة السيد ابو حنان ( بيريز ) يريد ان يكمل العام القادم بالاسماء الحاليه ويعزز باسماء شابه حتى يتبين قرار الحكومة مع الجهور … هل هناك عوده او لا …! ومن ثم سيجري تعاقدات سوبر في صيف ٢٠٢٢ …. خلاف ذلك كل ما يكتب هو مجرد هراء الفريقان بعيدان جدا عن المنافسه الاوروبيه خلال السنتين القادمه … ناهيك عن التعقيدات الكبيرة في الايرادات الماليه بسبب كورونا وتراكم الديون مالم يحدث بيريز ثوره اقتصاديه جديده للريال .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024