• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان.. سنقاتل للنهاية وهذا سبب غياب هازارد

هاي كورة – تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني عن مباراة فريقه الهامة ضد فياريال حيث أكد على ضرورة القتال لآخر لحظة للفوز بالليغا.

ويستضيف الملكي فياريال على ملعب ألفريدو دي ستيفانو وقلبه وعقله في ملعب بلد الوليد الذي سيواجه أتلتيكو مدريد في جولة الحسم.

وقال زيدان عن مواجهة فياريال: “إنها مباراة قوية وخاصة لأنها في ختام الموسم وسوف نحاول القيام بما اعتدنا عليه من بداية الموسم دون النظر لأي حسابات أخرى’’.

وتحدث عن مستقبله من جديد وقال: “لا أفكر من مستقبلي والأهم هو التفكير في الفريق وتركيزنا منصب على مباراة فياريال بعد كل ما حصل في هذا الموسم وسوف نقاتل في 90 دقيقة بتلك المواجهة”.

وأضاف: “في عام 2017 توجنا بالليغا في الجولة الأخيرة وتلك هي متعة كرة القدم وهدفنا القتال حتى الرمق الأخير ونحن واثقون من ذلك’’.

وعن علاقته باللاعبين ورغبتهم في بقائه قال: “أحب اللاعبين كثيرًا وأنقذوني في الملعب كثيرًا، لقد فعلوا كل شيء من أجلي ويرغبون في الفوز بالبطولة وهذا هو الشيء المهم لأي مدرب”.

وعن سبب غياب هازارد عن التدريبات قال: “إنه يعاني من إصابة بسيطة ولكننا لا نرغب في المخاطرة به ولن يتواجد معنا أمام فياريال”.

وعن شعوره في حال الفشل بالفوز بالليغا قال: “لا يمكننا إلقاء اللوم على اللاعبين، لقد فعلوا كل شيء برغم الظروف، ولقد عانوا من فترات صعبة وربما الحمل الأكبر يكون على المدرب وأنتقد نفسي كثيرًا لأني مدرب أعشق الفوز وأقاتل من أجل تحقيقه”.

وبسؤاله عن موقفه من استدعاء راموس لليورو في حال أنه مدرب إسبانيا قال: “نعم سأخذه معي في أي مكان لأنه يقاتل ويمنحنا كل شيء في الملعب”.

كما علق على عودة بنزيمة لفرنسا وقال: “أنا سعيد بالفعل من أجله، إنه يقدم أشياء رائعة في الملعب وأتمنى أن يحقق الاستفادة مع فرنسا”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024