• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كيف يصنع توتنهام فريق مرعب بدون هاري كين ؟

هاي كورة_ مع تفشي الكورونا إزدادت الصعوبات المالية على الأندية وأصبح مؤكد إن سوق الإنتقالات المقبلة لن تكون فيها مزيد من الدفع والأغلب سيكون الإعتماد على الصفقات التبادلية أو الصفقات قليلة الدفع والبقاء سيكون للأذكي .

بدأ الحديث عن إحتمالية رحيل هاري كين وسنرى كيف يجب أن يتعامل توتنهام لبناء فريقه بشكل سليم في حال بقاء النجم الإنجليزي أو في حال رحيله .

1_ توتنهام فريق جيد ولكن لديه الكثير من المشاكل ويحتاج للجرأة في بعض القرارات لصناعة فريق قوي والإستقرار على مدرب قوي وجريء…البداية مع إختيار مدرب مميز وقوي وقابل لصناعة مشروع قوي وتنطبق هذه المواصفات على مدربين مثل جولين لوبتيجي ودي زيربي وهازنهاتل وكونسيساو مدرب بورتو وماوريسو ساري.

2_توتنهام لديه حراسة مرمى مقبولة بهوجو لوريس وجازانيجا وبالتالي ليس منطقي صرف المزيد من الأموال على الأقل في الصيف المقبل على هذا المكان .

2_خط الدفاع …توتنهام لديه دافينسون سانشيز وفويس وألدرفيلد وتانجانجا ….الفريق سيحتاج لمدافع خبير يقود المنظومة ولايكلف الأموال …الخيار المتاح إستعارة أومتيتي من برشلونة مع أحقية شراء وإن تألق يتم شرائه بعد موسم أو التعاقد مع مدافع واعد مثل توديبو من برشلونة بمبلغ مقبول نوعا ما أو الرهان على مدافع خبير مثل جيروم بواتينج .

3_ الأظهرة ….في اليمين هناك أوريير وبيترز وأحيانا تانجانجا يستطيع اللعب هناك …الحل النظر في إستعارة أودريزولا من ريال مدريد لمدة موسم أو الرهان على إعادة تريبير مرة أخرى من أتلتيكو مدريد أو الرهان على إيمرسون من برشلونة .

4_في اليسار هناك دفيز وريجيلون وربما يتم عودة سيسنيون اللعب في هذا الرواق ….حلول مقبولة نوعا ما

5_ في الوسط هناك ديلي الي وداير ولو سليسو وسيسوكو وندومبلي وهوجبيرج ….جميعها حلول مقبولة ولكن تحتاج لتدعيمات قوية خصوصا في الرواق الهجومي .

6_قد يفكر توتنهام في رابيو من يوفنتوس …حل مثل لينجارد من مانشستر يونايتد

7_توتنهام قد يحتاج للاعبين آخرين والميزانية تبدو مقلقة ….الحل هو بيع هاري كين في صفقة تبادلية ضخمة والخطاب كثر :

_ريال مدريد قد يحصل على كين ووقتها توتنهام قد يخطف لاعب مثل فينسيوس في إطار الصفقة

_لو أي فريق إنجليزي يريد كين فالحل في دفع 150 مليون يورو للحصول على موافقة توتنهام

_باريس سان جيرمان قد يفكر في هاري كين ووقتها توتنهام يطلب منه إيكاردي أو مويس كين الذي وقتها سيشتريه باريس من إيفرتون ومنحه بعدها لتوتنهام في الصفقة

_تشيلسي قد يقوم بشراء كين ومنح تشيلسي كالوم هودسون اودوي + تامي إبراهام +مبلغ مالي

8_ توتنهام لديه سون ومورا ولاميلا وبريجوين وكلها خيارات ممتازة ولكن يحتاج لمهاجم آخر بجوار بديل كين ويكون خيار رخيص وغير مكلف والأنسب جيرو أو دزيكو .

9_ إن حصل توتنهام على 150 مليون يورو من بيع كين فالحلول قد تأتي أسهل بشراء فيلاهوفيتش من فيورنتينا مع شراء لاعب مثل حسام عوار من ليون ووقتها توتنهام سيكون قد إمتلك فريق مليء بالنجوم في كل الخطوط ولديه فائض في الميزانية في حدود 60 مليون يورو.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024