• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

غلاف صحيفة ماركا اليوم .. الحديث الذي غير الليغا

هاي كورة _ ركزت صحيفة “ماركا” الإسبانية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء على الانتصار المثير الذي حققه فريق أتلتيكو مدريد يوم الأحد الماضي على حساب ضيفه أوساسونا في إطار بطولة الدوري الإسباني.

وجاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بالصحيفة على النحو التالي: “الحديث الذي غير الليغا”، وذلك في إشارة منها إلى ما قاله المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني إلى لاعبيه خلال استراحة شرب المياه التي طلبها في الدقيقة 78 من عمر المواجهة، حيث كان الأتليتي متأخرًا قبلها بهدف نظيف، إلا أن هذه المحاضرة السريعة ساعدت فريق الروخي بلانكوس على تحقيق الريمونتادا والفوز في نهاية المطاف.

وانفردت الصحيفة بكلمات سيميوني في هذه الاستراحة، حيث قال: “اهدأوا، الهدف سوف يأتي، سنكون أقوياء في الهجوم، إذا سجلنا التعادل، سنفوز بالمباراة”.

وتحدثت الصحيفة أيضًا عن الظهير الأيسر الشاب ميغيل غوتيريز الذي أقنع كل عشاق ريال مدريد بقدراته الهائلة بعد أن شارك أساسيًا في آخر جولتين من عمر الليغا، أما النجم الألماني توني كروس فقد أصبح اللاعب العاشر داخل الريال الذي يصاب بفيروس كورونا هذا الموسم، بينما تلقى حارس المرمى الألماني تير شتيجن ضربة موجعة بعد تأكد إصابته وبالتالي غياب عن بطولة كأس أمم أوروبا المقبلة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024