أغويرو متقدم في العمر .. ولكنه إضافة كبيرة - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

أغويرو متقدم في العمر .. ولكنه إضافة كبيرة

هاي كورة _ لا تزال جماهير نادي برشلونة حائرة بشدة إلى غاية الآن من الجدوى وراء التعاقد مع النجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو في هذا الصيف، بالرغم من أن الأخير يعد متقدمًا للغاية في العمر وبات قريبًا من إنهاء مسيرته الرياضية.

وينظر البعض إلى نصف الكوب الفارغ، حيث يعتقدون أن أغويرو سيكون بمثابة صفقة فاشلة امتدادًا للعديد من الصفقات المماثلة التي تعاقد معها النادي خلال السنوات الماضية.

على صعيد آخر، يرى البعض أن هذه الصفقة ستعود بالفائدة على البارسا على جميع المستويات، فإن تحدثنا عن النواحي المالية نجد أن أغويرو وافق على الكثير من التنازلات الاقتصادية بشأن راتبه السنوي لكي يتمكن فقط من اللعب في قلعة الكامب نو.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب، بل إن الجانب الاجتماعي لهذه الصفقة مهم بشدة، نظرًا لأن مجيء سيرخيو إلى برشلونة سوف يساهم نوعًا ما في بقاء القائد ليونيل ميسي مع النادي في المرحلة القادمة، أما الناحية الفنية فلابد ألا نحكم على المهاجم المخضرم من موسمه الأخير فقط مع مانشستر سيتي، وضعه في البارسا سيكون مغايرًا، لأنه يلعب بجانب ليو في المقام الأول، وثانيًا لأن رتم الليغا ليس بنفس سرعة البريميرليج، وثالثًا لأنه سيكون أساسيًا بعكس ما كان عليه حاله في هذا الموسم مع المدرب بيب جوارديولا.

ويجب أن نتحدث أيضًا عن الجوانب التجارية، نعم هناك فائدة كبرى من وراء وصول نجم كبير بحجم أغويرو إلى برشلونة، ويكفي الإشارة فقط إن تحدثنا عن ملف بيع القميص الخاص به في متاجر النادي، ولابد من الحديث عن مدى أهمية هذه الصفقة في سوق الانتقالات من أجل إغراء نجوم آخرين لكي يوافقوا على المجيء إلى قلعة الكامب نو رغم وضع البارسا.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
13