• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

رودجرز يعبر عن سعادته بعد الفوز بكأس إنجلترا

هاي كورة _ قام المدرب بريندان رودجرز بالتعليق على الفوز الذي حققه فريقه ليستر سيتي بالأمس على حساب فريق تشيلسي بهدف نظيف على ملعب ويمبلي في إطار نهائي كأس إنجلترا.

وجاءت تصريحات رودجرز عقب نهاية اللقاء، حيث قال التالي:

– “إنه شعور مذهل، ردة فعلي بعد المباراة تتمثل فقط في سعادتي، الشجاعة التي أظهرها الفريق في هذا النهائي كانت لا تصدق، أن تقدم مثل هذا الأداء أمام فريق كبير”.

– “ثانيًا، أنا سعيد بشكل واضح من أجل الجماهير، إنها المرة الأولى في تاريخهم، يمكنهم الآن القول بأنهم فازوا بكأس إنجلترا”.

– “لقد سمعت كل القصص منذ وصولي إلى هنا عن الفشل وسوء الحظ الذي عانى منه النادي، لذلك أن تكون قادرًا على منحهم تلك اللحظة كان أمرًا خاصًا”.

– “يمكن للجميع أن يرى الفارق الذي صنعته الجماهير لنا، الطاقة التي قدموها لنا، لقد شعرت بأن هناك 30 ألف منهم في المدرجات، لقد شعرنا بهم، وذلك دفعنا إلى بذل أقصى مجهود لدينا”.

– “أهدي ذلك اللقب إلى رئيس النادي وعائلته بعد ما قدموه لهذا النادي، أعلم أن ذلك كان بمثابة الحلم بالنسبة لهم، لذا يغمرني شعور جيدًا بأن أكون قادرًا على تحقيق ذلك الحلم”.

– “تشيلسي؟ لقد وصل إلى نهائي دوري الأبطال، لذلك كنا نعلم أنه فريق كبير ولديه لاعبين كبار، كنا نعلم أننا سوف نعاني، ولكن تقنية الفار اتخذت قرارها في النهاية، لقد أظهرت أن هدف التعادل كان من تسلل واضح، هناك أيضًا لحظات مهمة في المباراة مثل تصدي كاسبر شمايكل، أو هدف يوري”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024