• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

خاميس يتحدث عن حلمه الذي لم يتحقق بعد رفقة كولومبيا

هاي كورة _ كان النجم الكولومبي خاميس رودريغيز حريصًا على الحديث عن العديد من المواضيع الخاصة بمنتخب بلاده كولومبيا قبل أقل من شهر على انطلاقة بطولة كوبا أمريكا المقرر إقامتها مطلع شهر يونيو القادم.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحات خاميس، حيث قال التالي:

– “أهم مباراة مع المنتخب؟ كل المباريات بهذا القميص مهمة للغاية، خضت 79 أو 80 مواجهة وتعاملت معهم جميعًا بنفس الأهمية حتى لو كان فيهم مباريات ودية، عندما ترتدي ذلك القميص يجب أن تقدم كل ما لديك، لابد أن تكون في الموعد دائمًا، في كل مرة أرتدي فيها ذلك القميص أشعر بأنه أول يوم لي هنا”.

– “الحلم؟ الفوز بلقب مع المنتخب، حققت الكثير من الأشياء المهمة بذلك القميص، ولم لا الفوز بلقب، إنه حلمي وحلم جميع زملائي في المنتخب”.

– “فالكاو؟ بالنسبة لي إنه لشرف عظيم أن ألعب معه في المنتخب، فعلنا ذلك أيضًا رفقة أندية بورتو وموناكو، هو شخص أقدره كثيرًا ويجعلك تشعر بالفخر للعب بجانبه، آمل أن يستمر معنا في منتخب كولومبيا لفترة أطول”.

– “الاعتزال دوليًا؟ لم أفكر في ذلك الأمر كثيرًا، لا أستطيع أن أرى أن الوقت الحالي هو المناسب من أجل حدوث ذلك، أعتقد أنه لا يزال متبقي لي القليل، لأنني لن أستمر في اللعب حتى سن متأخر، ولكن في هذه السنوات القادمة أريد أن أستمتع بكل لحظة مع المنتخب”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024