• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فيديو: كل ما قاله جوارديولا بعد تتويج مانشستر سيتي بالبريميرليج

هاي كورة _ قام المدرب الإسباني بيب جوارديولا بالتعليق على تتويج فريقه مانشستر سيتي رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي بعد تعثر ملاحقه المباشر مانشستر يونايتد إثر خسارته على يد ضيفه ليستر سيتي.

وجاءت تصريحات جوارديولا خلال مقابلة مع قناة النادي، حيث قال فيها التالي:

– “أشعر بالسعادة، كان هذا الموسم ولقب البريميرليج ليس له مثيل، كان الأصعب، سوف نتذكر دائمًا هذا الموسم بسبب الطريقة التي فزنا بها”.

– “أنا فخور للغاية بأن أكون المدرب هنا، وأن أشرف على هذه المجموعة من اللاعبين”.

– “إنهم مجموعة مميزة للغاية، لقد تغلبوا طوال هذا الموسم على كل العقبات والصعوبات التي واجهناها”.

– “في كل يوم كانوا يقاتلون من أجل النجاح، ويحاولون دائمًا أن يكونوا أفضل، لقد أصبحوا كذلك”.

– “هذا الكلام يجب أن يقال أيضًا عن كل شخص في الجهاز الفني، لقد عملوا بإخلاص خلف الكواليس، حتى يضمنوا جاهزية اللاعبين بشكل كامل من أجل مواجهة كل التحديات غير المتوقعة خلال هذه السنة”.

– “لن أنسى بالطبع جميع الأشخاص في هذه المنظومة الذين عملوا من أجل نجاح هذا النادي، أينما كانوا من المكاتب أو في مجلس الإدارة أو حتى من المنزل، المجهودات التي قام بها الكل هنا جعلتنا نحقق ذلك الهدف”.

– “مع بداية كل موسم، البريميرليج هو اللقب الأهم بالنسبة لنا، في هذه المسابقة يجب عليك أن تلعب كل 3 أيام، وتواجه المنافسين ذهابًا وإيابًا”.

– “فقط إن كنت الأفضل أسبوع تلو الآخر، تستطيع الفوز وقتها بهذه البطولة، إنه نجاح ضخم”.

– “من المهم للغاية أن أتوجه بجزيل الشكر لكل جماهيرنا، في أصعب لحظاتنا لم نسمع أنهم قد تخلوا عنا، ولكننا كنا نعلم أنهم معنا في كل مكان نذهب إليه، وذلك ساعدنا”.

– “نقدر ما فعلوه من أجلنا، لم يكن في مقدورنا تحقيق ما حققنا بدونهم، آمل أن نتمكن كلنا من الاحتفال سويًا يومًا ما ليس بعيدًا، لقد كان عامًا صعبًا للغاية للكثير من الناس، هذا اللقب من أجل جماهيرنا وكولن بل وعائلته”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024