• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

سيناريو غريب بتعادل مثير في آخر اللحظات، وكروس يُبقي على آمال اللقب!

هاى كورة – انتهى لقاء ريال مدريد وإشبيلية بالتعادل الإيجابي 2-2، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في العاصمة الإسبانية مدريد ضمن فعاليات الجولة 35 من الليجا الإسبانية .

هدف الشوط الأول الوحيد كان بأقدام متوسط الميدان البرازيلي فيرناندو في الدقيقة 22 بصناعة مُميزة من إيفان راكيتيتش، هذا بعد أن ألغى حكم الفيديو هدف للفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 12 لينتهي الشوط الأول بواقع 1-0 .

وفي الشوط الثاني تمكن ماركو أسينسيو من تعديل النتيجة بهدف في الدقيقة 67 بصناعة المُبدع توني كروس، بعد محاولة فينيسيوس في مباغتة الحارس المغربي ياسين بونو في الدقيقة 65 ولكن رفض القائم كرة البرازيلي .

وفي سيناريو غريب استطاع الفريق الملكي صنع هجمة مرتدة انتهت بخطأ على الحارس المغربي لصالح كريم بنزيما في المنقطة المُحرمة، ليحتسب الحكم ركلة جزاء للفرنسي ثم بمراجعة حكم الفيديو تتضح لمسة يد سابقة للمدافع البرازيلي ميليتاو .. فتُحسب ركلة الجزاء على الريال لا لصالحه، ويهز الكرواتي راكيتيتش شباك كورتوا لثاني مرة في الدقيقة 78 لتصبح النتيجة 2-1 .

وبعد أن فقد لاعبي الريال الشغف بمحاولة أخيرة للتعادل، أعطى الألماني توني كروس قذيفة صوب طريقها للمرمى المدافع دييجو كارلوس لتسكن الشباك في الدقيقة 94+ وينتهي اللقاؤ بالتعادل الإيجابي 2-2 .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024