• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان: راموس كان لائقًا أمام تشيلسي وقضية هازارد انتهت

هاي كورة – تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني للصحافة بشأن مباراة الفريق ضد إشبيلية بالليغا وكشف عن آخر استعدادت فريقه وجاهزيته لتلك المواجهة الهامة.

وعلق زيدان على قوة المباراة وقال: “نحن نعرف البطولة التي ننافس عليها، لدينا 4 مباريات نهائية، وعلينا أن ننسى إخفاق دوري أبطال أوروبا والتركيز بالكامل في المباريات المقبلة بالليغا”.

وعن إيدين هازارد وأزمته الأخيرة مع الجماهير قال: “لقد قدم اعتذاره وعمل بشكل جيد ولم يكن في نيته إغضاب أحد لأنه لاعب بصفوف فريق كبير”.

وعن سيرجيو راموس وأنباء المخاطرة به ضد تشيلسي قال: “لقد شارك أمام تشيلسي لأنه كان لائقًا بنسبة 100%، لقد عانى من الإصابة بعد المباراة ولا نرغب بالمخاطرة كما هو الحال دائمًا’’.

وتابع: “لقد تجددت إصابته ولكن الشيء المهم هو أنه يتعافى لكنه لن يتواجد معنا”.

وعن إمكانية حديثه مع هازارد قال: “إنه لاعب محترف ويعلم تمامًا ما يجب عليه فعله في ارض الملعب وأنا واثق أنه سوف يفعل ذلك وجاء واعتذر لي وللنادي وللاعبين والآن علينا التركز في المشوار المقبل’’.

وتعليقًا على الإصابات المؤثرة قال: “الإصابات أفسدت الأمور علينا وآمل أن يكون الموسم المقبل مختلفًا بالنسبة للاعبي فريقي لأنهم عانوا كثيرًا”.

وعن مستقبله مع الفريق قال: “عندما ينتهي الموسم سوف أخبر الإدارة بنيتي بشكل مباشر”.

وعن إشبيلية قال: “إنه فريق قوي وأظهروا إمكانياتهم هذا العام وهم يقاتلون للفوز بالدوري أيضًا ونحن نعرف من هم وما هي المباراة التي سنخوضها”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024