• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كومان: مواجهة أتلتيكو مدريد مصيرية وغير مؤثرة على مسار الليغا

هاي كورة – تحدث الهولندي رونالد كومان مدرب نادي برشلونة الإسباني عن مباراة فريقه الحاسمة ضد أتلتيكو مدريد في الليغا، حيث أكد بأنه لا بديل عن الفوز.

ويحل الروخي بلانكوس ضيفًا على برشلونة بملعب كامب نو بالجولة 35 من الليغا.

وفي المؤتمر الصحفي للمباراة قال كومان: ’’سنخوض واحدة من أهم المباريات في الموسم ضد فريق قوي ونحن ننافس فريقين آخرين على التتويج باللقب”.

وتابع: “لا يمكننا أن نقارن أنفسنا بأتلتيكو مدريد لأن طريقة اللعب مختلفة ولدينا قوة ذهنية وسوف يكون لدينا فرصة كبيرة للفوز”.

وأضاف: “يجب أن نكون في أتم جاهزية لمباراة الغد وكل فريق لديه حظوظه، الجميع يعلم أن برشلونة فريق هجومي وكل فريق سوف سحاول أفضل طريقة للفوز”.

وعن الصعوبات التي يواجهها الفريق في المباريات الكبيرة قال: “بالتأكيد مثل أي فريق نعاني من لحظات سلبية وكذلك إيجابية وأعتقد أننا حصدنا نقاط عديدة ونحن أصبحنا منافسين أقوياء ومباراة الغد هي واحدة من المباريات الأخيرة بالدوري وعلينا أن نكون في كامل الجاهزية”.

وعن حظوظ برشلونة ومدى تأثير نتيجة المباراة على الليغا قال: “لا أعتقد أن نتيجة المباراة ستكون حاسمة حيث ما زال هناك 3 مباريات أخرى والمباراة هامة ولكنها ليست حاسمة”.

وعن عقوبة الإيقاف التي تعرض لها قال: “إذا تم تخفيف العقوبة فسيكون من الجيد أن أقود الفريق في من الملعب وإن لم يحدث ذلك فسوف اتواجد بالمدرجات مثلما حدث أمام فالنسيا ولا نريد فقدان الحماسة في حال غيابي”.

وعن مشاركة سواريز ضد ناديه السابق قال: “بالتأكيد ستكون مواجهة خاصة بالنسبة له لأنه صنع المجد في هذا النادي وقد يكون الأمر غريبًا لكن هذه هي كرة القدم وسوف يحاول تقديم الأفضل لناديه”.

وعن حالة أنسو فاتي قال: “لم أتحدث معه وأتمنى أن يتعافى ويعود سريعًا وعانى من سوء حظ ولم تسير الأمور معه على ما يرام ونتمنى أن يعود في الموسم المقبل في افضل حالة”.

وعن مستقبل ميسي قال: “قلت كثيرًا أفضل شيء بالنسبة له هو البقاء وهي الطريقة الأمثل للتحضير للموسم لأن لديك أفضل لاعب في العالم’’.

وعن تأثر ريال مدريد بالخروج من دوري الأبطال قال: “لا أعتقد ذلك لأن ريال مدريد فريق كبير ويتقبل مثل هذه الأمور ويستمر في المنافسة على الألقاب وهو مرشح كبير للفوز بالليغا”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024