منح أتلتيكو مدريد النقاط الثلاثة لمباراة برشلونة ..أزمة ضخمة يعيشها الفريق الكتالوني - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

منح أتلتيكو مدريد النقاط الثلاثة لمباراة برشلونة ..أزمة ضخمة يعيشها الفريق الكتالوني

هاي كورة_ جدل كبير في الإعلام الأسباني بعدما اجتمع لاعبي برشلونة في منزل ميسي حيذ ذكرت صحيفة abc المدريدية إن هذا الإجتماع إنتهك بروتوكول الليجا والحكومة لذلك فإن رابطة الليغا سوف تفتح ملف للتحقيق حول ذلك.

هناك بعض التطورات الخاصة بهذا الملف أهمها :

1_ بيدرول مقدم برنامج الشيرنجيتو قال :ميسي أحتفل رفقة أصدقائه في منزله .. السؤال ماذا ستفعل الحُكومة الأسبانية بعد اختراق قائد نادي برشلونة لقواعد بروتوكول فيروس الكورونا”

2_اجتماع لاعبي برشلونة في منزل ميسي إنتهك بروتوكول الليغا الذي لا يسمح باجتماع أكثر من 6 أشخاص وإتنتهك أيضاً بروتوكول الصحة التي تمنع الاجتماعات الكبيرة في المنازل حتى انتهاء حالة الإنذار يوم 9 مايو الجاري ؟

3_ الصحف الكتالونية حاول أن تقول إن أتلتيكو مدريد فعل ذلك ولم يتم عقابه لماذا إذن التلويح بعقاب لاعبي برشلونة ؟

4_رابطة الليجا ردت وقالت ” اجتماع لاعبي برشلونة مختلف عن اجتماع لاعبي أتلتيكو مدريد الذي تم في مرحلة الذهاب لأن لاعبي أتلتيكو مدريد استأذنوا من الرابطة وتم استيفاء جميع متطلبات السلامة “

5_ نادي برشلونة أصدر بيان قال فيه ” عدم انتهاك الفريق للقواعد الموضوعة للوقاية من فيروس الكورونا في أي وقت….يُشكل لاعبي الفريق مجموعة واحدة والتي تتعايش بالفعل أثناء الدورات التدريبية في المدينة الرياضية وتم احترام مسافة الأمان والتباعد خلال الحفل الذي نظمه ميسي …..وجود صديقات اللاعبين وزوجاتهم خلال الحفل الذي أقامه ميسي لم يكن مشكلة لأنهم شكلوا مجموعات صغيرة مُتباعدة.

6_ إذا تم نشر صور من الحفل وتم إظهار وجودهم في صورة تنتهك قواعد السلامة سيتم خضوع لاعبو برشلونة للحجر الصحي برفقة ميسي لمدة لاتقل عن سبعة أيام .

7_ قد يتم الإعلان عن منح النقاط الثلاثة لأتلتيكو مدريد إن حدث خرق كبير لقواعد السلامة …بإنتظار باقي التطورات في الساعات القليلة المقبلة !




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2021
13