• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

شاهد الشعار الجديد لفقراء دوري الابطال هذا الموسم …!

هاي كورة – ربما هدأت العاصفة قليلا ولكن الامور لم تنتهي بعد … ولعل السبب الاكبر ان زعيمي اوروبا ريال مدريد وبرشلونة يردون انتهاء الموسم ومن ثم البت في اي تفاصيل او مستجدات جديدة بخصوص البطوله الاوروبيه المقترحة .

ومن السخرية ان نادي باريس سان جيرمان الذي وصل الي مليار يورو من الانفاق خلال عامين فقط اعلن رفضه للبطوله الجديدة تحت شعار ” كرة القدم هي للفقراء …! ” هذا الشعار انجر خلفه كل الانديه المعتمده على انفاق دولي والتي اجتمعت في نصف النهائي حيث يتواجد ريال مدريد كنادي مستقل لا يتبع لاي دوله ولا لاي ممول نفطي بين تلك الاندية التي وصفها الجمهور الاوروبي بصوره تبين من يقف خلفها ومن يدفع بدون اي كلل ولا ملل .

الدوري الاسباني على مشارف النهايه والابطال هذا الاسبوع سيحسم من سيصل للنهائي … خلال اسبوعين او ثلاثه حتما سيكون هناك موقف قوي وكبير وموحد لكل من الريال وبرشلونة وبشكل اقل الانديه الايطاليه حينها سيتبين لنا ما هو شكل الموسم المقبل في اوروبا لان الاوضاع الاقتصاديه في الانديه الاسبانيه كارثيه الي درجة لا يمكن وصفها وربمى نشاهد انهيار كبير وكامل لاكبر ناديين في العالم ريال مدريد وبرشلونة .

اليكم صور فقراء اوروبا الجدد




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024