• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان.. هزيمة برشلونة لا تشغلني ويجب أن نفور بكل المباريات

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني للصحافة حول مباراة الفريق ضد أوساسونا وكشف عن آخر استعدادات فريقه للمواجهة.

ويحل أوساسونا ضيفًا على ريال مدريد بملعب ألفريدو دي ستيفانو يوم السبت في الجولة رقم 34 من الليغا.

وتحدث زيدان عن المواجهة وقال: “أمامنا مواجهة قوية جديدة، فنحن ما زلنا في المنافسة وسوف نقاتل ويجب أن نركز في كل مواجهة، نحن قريبون من الوصول للنهاية ويجب اقتناص نقاط المباراة غدًا وسنقاتل من أجل ذلك”.

وعلق زيدان على خسارة برشلونة ضد غرناطة وقال: “لن نلتفت لخسارة برشلونة فنحن لا نستطيع التحكم في نتائج المنافسين ولكن يجب أن ننظر لأنفسنا وأن نتحكم في نتائجنا وسوف نختار أفضل العناصر لتحقيق الفوز”.

وتابع: “الليغا معقدة ولست سعيدًا بالطبع بخسارة المنافسين ولكن يجب أن ننظر لأنفسنا فقط ونرغب في تحقيق الفوز بالمباريات المتبقية ونركز بالكامل على مواجهة أوساسونا”.

وعن حالة سيرجيو راموس قال:”لقد بات جاهزًا للعب وهو يتدرب معنا ومسألة مشاركته أمام أوساسونا سوف تتعلق بحالته وسوف نرى ما سوف يحدث”.

وعن مارسيلو وغيابه بسبب الانتخابات المحلية في مدريد قال: “إنه لاعب في ريال مدريد ويجب أن يفى بالتزاماته معنا وأعتقد أنه سيكون معنا ضد تشيلسي”.

وعن حالة ميندي قال: “إنه ليس معنا لأنه ما زال مصابًا، إنه لا يزال في مرحلة التعافي وسوف نرى ما سوف يحدث”.

وعن كثرة الإصابات بالفريق قال: “بصفتي مدرب أشعر بالغضب والإحباط، أريد أن يكون معي جميع اللاعبين وأن يكونوا في كامل التعافي ولا اريدهم أن يصابوا”.

وتابع: “عندما يتعرضون للإصابة في 3 مرات لن أكون سعيدًا ولكننا لا نستطيع أن نفعل أي شيء ولكن سوف نمضي قدمًا بالإيمان بما نقدمه”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024