• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

إصابة كارفاخال في خدمة ناتشو

هاي كورة _ يعتقد الكثير من عشاق فريق ريال مدريد أن يوم أمس الخميس كان شاهدًا على نبأ سيء للغاية تمثل في تأكد إصابة الظهير الأيمن داني كارفاخال مع احتمالية نهاية موسمه بنسبة كبيرة.

الحقيقة غير ذلك تمامًا، نعم هي إصابة مؤلمة بكل تأكيد في ظل الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها كارفاخال، ولكن لا يجب أن ينسى الجميع أنه مصاب منذ مدة طويلة ولم يشارك إلا في المباراة الماضية أمام تشيلسي الإنجليزي، مما يعني أنه غير جاهز من الناحية البدنية كما تنقصه المنافسة مقارنة بلاعبين آخرين.

ويجب الإشارة إلى أهم نقطة في هذا الموضوع، وهي أن هذه الإصابة تصب في مصلحة المدافع الصلب ناتشو فيرنانديز بالدرجة الأولى، نظرًا لأنه سيفقد مكانه في قلب الدفاع لا محالة بعد عودة القائد سيرجيو راموس، إضافة إلى جاهزية الثنائي إيدير ميليتاو ورافاييل فاران.

ولا يستحق ناتشو أن يجلس مرة أخرى على مقاعد البدلاء عطفًا على المستويات الكبيرة التي قدمها خلال الفترة الماضية، لذا ستكون مشاركته في مركز الظهير الأيمن هي الحل السحري الذي سيلجأ إليه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان كما فعل في الكثير من المناسبات السابقة، حتى يضمن الصلابة من الناحية الدفاعية في تلك الجهة على الأقل دون التركيز على الجوانب الهجومية.

مشكلة، نعم هناك واحد قد تواجه زيدان، وهنا نتحدث عن احتمالية حاجة ناتشو في مركز الظهير الأيسر في حالة تكرر غياب الفرنسي فيرلاند ميندي بداعي الإصابة فيما تبقى من عمر الموسم، نظرًا لأن البرازيلي مارسيلو أثبت خلال مباراة تشيلسي الماضية أنه لا يمكن الاعتماد عليه بأي حال من الأحوال في ظل عدم جاهزيته تمامًا على كافة المستويات رغم مساهمته في صناعة هدف الريال الوحيد في تلك المواجهة.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024