• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

اليونايتد يقدم عرضًا كامل الدسم بنصف دستة أهداف في شباك روما!

هاى كورة – استطاع فريق مانشستر يونايتد سحق نظيره روما بنتيجة ٦-٢، ضمن فعاليات ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي “اليوروباليج” على ملعب الأولد ترافورد .

سيناريو لم يكن مُتوقعًا حيث انتهى الشوط الأول بواقع ٢-١، عندما افتتح برونو فيرنانديز سجل الأهداف مُبكرًا في الدقيقة التاسعة بهدف من صناعة كافاني .

ثم أظهر الضيوف أنيابهم بهدفين؛ الأول كان من ركلة جزاء بأقدام لورينزو بيليجريني في الدقيقة ١٥ ثم تبعه إيدين دزيكو في الدقيقة ٣٣ بثاني الأهداف من صناعة بيليجريني أيضًا لينتهي الشوط الأول بأفضلية لضباع العاصمة الإيطالية .

ومهما كان في الحُسبان من سولشاير ورفاقه بين الشوطين، فالشوط الثاني كان لمصيرٍ آخر .. حيث أتى التعادل بأقدام نجم المباراة كافاني في الدقيقة ٤٨ بعد تمريرة برونو، وتناولت شباك روما بعد ذلك حملات وهجمات حمراء اللون ب٤ أهداف في ظرف أقل من نصف ساعة؛ الثالث بأقدام كافاني في الدقيقة ٦٤، والرابع عن طريق برونو من ركلة جزاء في الدقيقة ٧١، ثم ساهم بوجبا بخامس الأهداف في الدقيقة ٧٥ من صناعة برونو، وأخيرًا ليس بآخرًا الصغير ماسون جرينوود بالسداسية المثالية في الدقيقة ٨٦ وصناعة كافاني لينتهي اللقاء بواقع ٦-٢ .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024