• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

صدق من قال .. الشيخ زيدان محظوظ

هاي كورة _ لا تزال مباراة ريال مدريد مع ضيفه تشيلسي الإنجليزي في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هي حديث كافة عشاق كرة القدم إلى غاية الآن، بالرغم من نهايتها على وقع التعادل بهدف لمثله لكل فريق.

ولا يختلف أحد من مناصري الريال على أن الفريق قدم مباراة سيئة بعكس ما كان متوقعًا، وليس ذلك فحسب بل إن البعض بات يتوقع أن فريق البلوز هو من سيتأهل لا محالة إلى نهائي إسطنبول.

ونسى الجميع أهم عامل يقف دائمًا في صف ريال مدريد، وهو “حظ زيدان”، نعم لا مجال للحديث عن كرة القدم بعد الآن كلما لعب الريال، لأن سيناريو مباراة أمس كان لصالح تشيلسي بنسبة 100%، ولكن تفاجئ الجميع بنجاح أصحاب الأرض بتعديل النتيجة ثم الخروج بهذا التعادل وهو في أسوأ حالاته على الإطلاق.

ويتحدث البعض ربما عن أخطاء التحكيم التي ساندت الفريق الملكي، ولكن لا يمكن في كل مباراة نهين شرف الحكام بهذه الطريقة سواء لصالح الريال أو حتى أي طرف آخر، نعم توجد أخطاء من الحكام، إلا أنها من الوارد أن تكون مجرد سوء تقدير أو وجهة نظر مغايرة لكل حكم على حدى، فنحن في النهاية لا نضع أنفسنا مكان أي حكم على أرض الملعب خلال هذه المباريات بل نكتفي فقط بتوجيه التهم إليهم في كل أسبوع وبعد كل خطأ من جانبهم.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024