• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان: الحديث عن استبعاد ريال مدريد سخافة وأثق في عدالة التحكيم

هاي كورة – ظهر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني للصحافة وكشف عن آخر استعدادت فريقه لمباراة ريال بيتيس بالليغا.

وأعرب زيدان عن سعادته بمستوى الفريق في المباريات الأخيرة، حيث أكد بأن ريال مدريد يقدم أداء رائع ونتائج مميزة.

ويحل بيتيس ضيفًا على ريال مدريد بملعب ألفريدو دي ستيفانو مساء السبت في الجولة رقم 32 من الليغا.

وعلق زيدان على المواجهة وقال: “لقد تعافينا بصورة جيدة، سوف نواجه خصمًا عنيدًا يؤدي بصورة جيدة ونحن مستعدون للاستمرار في الأداء الرائع والاستمرار فيما نقدمه ويجب أن نكون مستعدين للعب مباراة رائعة”.

وأضاف: “بيتيس فريق مميز وجاءوا إلى هنا مرات عديدة وتفوقوا علينا وعلينا تقديم أفضل أداء للفوز”.

وعن توني كروس: “لن يكون معنا ولكن سيتواجد مودريتش وهازارد في المباراة وهذه أنباء جيدة لنا”.

وعن تهديدات رئيس الاتحاد الأوروبي عن استبعاد ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا قال: “هذا لن يحدث، سوف نلعب في البطولة ولدينا الحق في ذلك، ما يتم الحديث عنه سخيف للغاية ولن أخوض في هذا الأمر ولكن لن أقول سوى أننا نستعد لنصف النهائي بشكل جيد”.

وعن حظوظ الفريق بالليغا قال: “المنافسة بالدوري صعبة دائمًا، لقد تحدثت عن ذلك مرات عديدة فهي بطولة تنافسية وهناك 38 مباراة صعبة وسنحاول تحقيق الفوز بالطبع”.

وعن الخوف من حدوث أخطاء تحكيمية ببطولة دوري أبطال أوروبا بسبب موقف النادي بدوري السوبر الاوروبي قال: “لا أشعر بالقلق من ذلك، لدينا الآن مباراة في الدوري غدًا وبعدها سوف نفكر في مباراة تشيلسي، لقد قالوا العديد من الأخبار بأنه سوف يتم استبعادنا من نصف النهائي وأثق في نزاهة التحكيم”.

وعن حالة ميندي وراموس قال: “ميندي لن يتواجد أمام بيتيس ولكني آمل أن يكون جاهزًا أمام تشيلسي أما راموس، فلديه حماس للعودة وما زال يشعر بالإصابة لكن حالته تحسنت وأنا سعيد من أجله”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024