• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

فلورنتينو بيريز: السوبر ليغ لم يمت ودوري الأبطال يبدأ من ربع النهائي

هاي كورة _ أجرى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد مقابلة حصرية مع إذاعة “كادينا سير” الإسبانية الليلة بعد أن تم تأجيلها من الأمس، والتي تحدث فيها بالكامل عن فشل بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وقال بيريز في أهم تصريحاته التالي:

– “السوبر ليغ ليست بطولة مغلقة، هناك مباريات لا يشاهدها أحد في دوري أبطال أوروبا، لقد تحدثت مع أندريا أنييلي في 3 مرات اليوم، لا أشعر بأنني وحيد، نحن نرى ما نستطيع أن نولده من هذا المال الذي سنحصل عليه من خلال الاتفاقية مع بنك جي بي مورجان”.

– “المشروع لا يزال قائمًا، نحن كلنا سويًا نركز على المستقبل، يوفنتوس لم يغادر البطولة، المخزى الأساسي أن المباريات ستكون محل اهتمام الشباب الصغير”.

– “الأندية الفرنسية والألمانية؟ يمكن أن تنضم لنا أندية أخرى، الأندية تغادر لأن الاتحاد الأوروبي يضع عليها الضغط، لم نقم بشرح ذلك بأي طريقة، ولكنهم لم يمنحونا فرصة، لا يمكن أن يكون مصير الأندية الكبيرة هو خسارة الأموال في مقابل ربح الآخرين”.

– “ليس هناك حل آخر غير السوبر ليغ، دعوا شخص آخر يخترع لنا بطولة أخرى، ملاك الأندية الإنجليزية من الولايات المتحدة الأمريكية، وهم يحبون الرياضة”.

– “أنا حزين، كنا نعمل على هذا المشروع لمدة 3 سنوات، دوري الأبطال الحالي يصبح مهمًا فقط بداية من ربع النهائي، هذا النظام لا يجدي نفعًا، ربما لم نكن قادرين على شرح نظام السوبر ليغ بشكل جيد، لقد عملنا لفترات طويلة على المشروع”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024