• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كومان: مواجهة خيتافي صعبة وأرفض الحديث عن دوري السوبر الأوروبي

هاي كورة – تحدث الهولندي رونالد كومان مدرب نادي برشلونة الإسباني عن مباراة الفريق المقبلة أمام خيتافي بالليغا وتحدث عن العديد من الأمور التي تخص فريقه.

وفي البداية تحدث كومان عن فرص فريقه بالمنافسة على اللقب وقال: “نعلم أننا على بعد 8 مباريات للفوز باللقب وسوف نتعامل مع كل مواجهة على حدى’’.

وعن دوري السوبر الأوروبي قال: “لقد تحدث معنا لابورتا أمس وشرح لنا موقف النادي وكانت هناك عدة تحركات وأرى بأنه من الأفضل ألا اقول رأيي وعلينا الانتظار لنرى ما هو مناسب للنادي”.

وأغلق كومان الباب أمام الحديث على دوري السوبر الأوروبي وقال: “لن أجيب على اي سؤال يتعلق بها مجددًا”.

وعن أداء الفريق قال: “لقد قدمنا صورة جيدة في نهائي الكأس ولم تكن مجرد بطولة قمنا بالفوز بها والجماهير سعيدة ونحن نعمل بصورة جيدة”.

وتابع: “لاعبي برشلونة على قدر كبير من الاحتراف ولو كنت لاعبًا بالفريق فسوف أؤدي بصورة جيدة للغاية ويمكنك أن تكون هادئ ولكن ذلك لا يعني أنك تعمل بشكل اقل”.

وعن المباريات الثمانية المقبلة قال: “من الصعب الفوز بهم جميعًا أعلم ذلك، ولكن علينا أن نفكر في كل مباراة على حدة ومواجهة خيتافي صعبة”.

وعن ضم ديباي قال: “أرفض الحديث عن لاعبين ليسوا في فريقي ونحن نركز فقط على المباراة التي سوف نخوضها”.

وقال: “في برشلونة هناك ضغوط دائمًا لأنه يجب عليك الفوز ولا شك لدي بأن اللاعبين يرغبون في الفوز بالمباراة”.

وعن استبعاد الثلاثي ريكي بوتش وبيانيتش وجونيور فيربو قال: “هذا القرار كان علي اتخاذه ولكني لم أكن أرغب في اتخاذه”.

وتابع: “كنا مجبرين على استبعاد 5 لاعبين ولكني تفاجئت من أن الصحافة شعرت بالاستغراب بسبب وجود 3 حراس مرمى بالقائمة وبالنسبة لي هذا أمر طبيعي وحصل كثيرًا”.

وتابع: “إذا تعرض تير شتيغن للإصابة في الإحماء على سبيل المثال، فسوف أشرك الحارس الثاني في المباراة وإذا حصل على بطاقة حمراء هل أبقى بدون حارس؟”.

وعن حالة بيكيه قال: “لا أعتقد بأنه سوف يشارك في المباراة كاملة وما زال هناك حصة تدريبية سنجربها اليوم وبعدها سوف نتخذ القرار”.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024