• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

هل يمكن أن يرحل بيريز عن ريال مدريد بعد فشل السوبر ليغ؟!

هاي كورة _ بات عشاق كرة القدم وخاصة الجماهير الملكية في حالة ترقب لما سيحدث خلال الساعات القادمة من صباح اليوم الأربعاء، وذلك بخصوص موقف فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بعد فشل فكرته “دوري السوبر الأوروبي”.

وتشير بعض المصادر إلى احتمالية رحيل بيريز عن رئاسة الريال، إلا أن هذه الأنباء لا تزال غير مؤكدة وربما تكون شائعات في نهاية المطاف من جانب المعارضين لفكرة السوبر ليغ.

ويبقى الأمر المؤكد بحسب كل المصادر المقربة من النادي الملكي أن فلورنتينو بيريز يشعر بالإحباط بعد موقف الأندية الإنجليزية التي انسحبت بشكل مفاجئ ليلة أمس من البطولة عقب تعرضها إلى ضغوطات هائلة من الجهات الرسمية والحكومية إضافة إلى الجماهير.

يذكر أن إد وودورد المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد قد أعلن تقديم استقالته من منصبه في النادي قبل إعلان انسحاب اليونايتد من السوبر ليغ، كما أشارت شبكة قنوات بي إن سبورتس إلى أن أندريا أنييلي قد قدم استقالته هو الآخر من رئاسة نادي يوفنتوس في انتظار الإعلان الرسمي اليوم، مما يجعل عشاق الكرة في حالة ترقب لا مثيل لها للتطورات الجديدة التي ستحدث بعد تجميد دوري السوبر الأوروبي بصفة رسمية.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024