الحل السحري والنهائي لايقاف السوبر ليغ …! ولكن بكل اسف لا يوجد حل لايقاف الوقاحة - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

الحل السحري والنهائي لايقاف السوبر ليغ …! ولكن بكل اسف لا يوجد حل لايقاف الوقاحة

هاي كورة – خلال الـ ٢٤ ساعه الماضيه تسارع رهيب جدا في الاحداث عقب الثوره التي يقودها السيد فلورنتينو بيريز من اجل انتشال كرة القدم التي اعلنت افلاسها بشكل شبه رسمي بيريز قالها بكل صراحه ” اليوم جميع الاندية الاوروبيه التي تعتمد على مداخيلها في كارثه حقيقيه والكثير منها سيعلن افلاسه ان لم تقام البطوله” … واضاف قائلا ” اتيت لريال مدريد عام ٢٠٠٠ من اجل انقاذه من الافلاس والان بهذا المشروع نحن جميعا سننقذ كرة القدم الاوربيه ونحمي انديتنا من الانهيار ” في حين ان هناك متنفذين لصوص تزداد خزينتهم على حساب تلك الانديه .

المشكلة بكل اختصار ان المعارضين للنظام الجديد هم اكثر الناس وقاحه في هذا الكون … نعم هذا ليس تجني او اتهام بل حقيقه وواقع بالارقام … لك ان تتخيل ان نادي باريس المعارض للبطوله هو من اكثر الانديه تجاوزا لقانون اللعب المالي النظيف ويدافع بكل ضراوة ضد هذه البطوله … لك ان تتخيل ان نادي لا يملك اي ايرادات حقيقيه يتعاقد مع نيمار وامبابي في سنة واحدة ب ٤٠٠ مليون ويصرف عليهم رواتب سنويه تتخطى ال ١٠٠ مليون …! هذا النادي اصبح الان شريف ويدافع عن الحق كما يصفه رئيس الويفا الحالي … غريب جدا هذا المنطق من شخص مسؤل وفي منصب كبير يعي ويعرف كل التفاصيل المالية يأتي ويتحدث عن الشرف وتحديدا في نادي يعتبر امبراطور التجاوزات … وللتوضيح هذا التصريح الصادر هو احد امرين اما ان هذا الكون والعالم لا يفهم شيء… او ان الاتحاد الاوروبي يعيش في كوكب اخر غير الذي نعيش فيه …!

اما على صعيد اللاعبين تخيل ان لاعب مثل نيمار الذي نشأ وترعرع هو ووالده على النصب والاحتيال في الصفقات والرواتب يأتي ويصرح بأن الانديه المؤسسه للبطوله هي انديه انانيه وجشعه في حب المال … نعم نيمار الذي يتحصل على راتب سنوي يتفوق على رواتب نادي بأكمله من الانديه الاسبانيه او الفرنسيه يأتي ويتهم الفرق المؤسسه للبطوله بالجشع وحب المال …! هذه حقيقه وليست مزحه .

ختاما ومن اقبح ما حدث هذا اليوم اتى من الاسباني بيب غوارديولا حيث صراحه قائلا بان هذه البطوله تهتم بالمصلحه الخاصه وبالمال وهو المدرب الذي صرف خلال موسمين ما يقارب المليار يورو في التعاقدات … بولكن من المتوقع في نظر غوارديولا ان هذا المليار الذي صرف ليس في تعاقدات بل صرف لجمعيات خيرية ودعم الفقراء .

اخيرا … لكل الانديه المعارضه واللاعبين وكذلك المدربين وعلى راسهم غوارديولا كون ناديه مشارك في البطوله هناك حل سحري ونهائي وجذري سيوقف اطماع المجرم البشع بيريز وباقي الرؤساء عن هذه الفكرة الاجراميه التي ستقضي على حيات البشريه بكل اسف … الحل بسيط جدا هو ان يأتي كل اللاعبين المعارضين والانديه المعارضه وعلى راسها باريس وكذلك الاتحاد الاوروبي لتوقيع وثيقة شرف بأن يتم خصم الرواتب بمقدار ٥٠٪ وان لا يزيد سعر اي لاعب عن ٥٠ مليون …؟! نعم هذا الحل الوحيد الذي سيوقف تلك الفكرة حالا دون تردد …! ولكن السؤال هل باريس يستطيع التوقف عن دفع الاموال الطائله في اللاعبين … طبعا لا …! و هل يتنازل نيمار عن ٣٠ مليون يورو سنويا …!؟ طبعا لا …! و هل يتنازل مناصر الفقراء غوارديولا عن ٢٠ مليون يورو سنويا من راتبه … طبعا لا …! اذا اتركو النفاق والحديث من خلف الشاشات جميع من عارض للبطوله لو تم مس يورو واحد من دخله لارتفع صوتها عاليا بالبكاء … هم مجرد ابواق تتحدث لاهداف خاصه فقط ومن اجل استعطاف الشارع ومشاعر الناس … فبكل اسف في هذا الكون كل شيء تستطيع ان تجد له علاج الا الوقاحه اعيت من يداويها .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
17