ريال مدريد يسجل اكبر كارثه كرويه في تاريخ كرة القدم - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

ريال مدريد يسجل اكبر كارثه كرويه في تاريخ كرة القدم

هاي كورة – هذه ليست مبالغه او تهويل او حتى مقدمات لخساره شبه مؤكده في لقاد هذا اليوم امام خيتافي و لربمى بدورها ستؤدي لخسارة الدوري نفسه … ولكن هي حقيقه موثقه ومثبته بالارقام … فريق زيدان هذا الموسم يسجل نفسه كأول نادي في تاريخ كرة القدم يتعرض لاكثر من ٥٤ اصابه … نعم ما يحدث هو امر خارج عن الاراده ولكن المؤكد ان اي نتيجه ايجابيه او حتى تحقيق بطوله لهذا الموسم يعتبر شيء شبه مستحيل او بشكل ادق يعتبر امر اعجازي .

يغيب عن لقاء هذا المساء ٩ لاعبين اساسيين ( راموس – ناتشو – كارفخال – ميندي – فاران – كاسميرو – فاسكيز – هازارد – فالفيردي ) فقط ينقص هذه الاسماء حارس مرمى ومهاجم ليكتمل عقد الفريق المصاب ويمثل تشكيله متكامله .

نعم ريال مدريد تأهل لنصف النهائي وتغلب على ليفربول نعم ريال مدريد تفوق على برشلونة واصبحت حضوضه في الودري كبيرة ولكن هذا ليس كل شيء هناك مشكلة اكبر الدوري لم ينتهي وربمى برشلونه يتوج بنهاية المطاف بالتالي الفوز بالكلاسيكو سيصبح ليس له اي قيمه … وربمى تشلسي يتأهل للنهائي وبالتالي الفوز على ليفربول يصبح ليس له قيمه … موسم الريال الاستثنائي والمليء بالتحدي ربما يتحول لكارثه في اي لحظه وفي حقيقة الامر هو قريب منها جدا لان الامور لم تحسم حتى الان والفريق يعاني بشده في الايام الحرجة جدا .

التساؤل المهم حاليا … من يقول بان زيدان محظوظ ترى لماذا هذا الحظ لا يقف ولو لمرة واحدة مع زيدان ليتوقف مسلسل الاصابات …؟! امر غريب جدا ان كان للحظ دور فالاولى منه ان لا يصاب اي لاعب ويستطيع المدرب ان يعتمد على الاساسيين … لا ان يجد نفسه يواجه فرق الدوري الاسباني بريال مدريد كاستيا …!

هذا ليس دفاعا عن زيدان بل هو من اجل الانصاف والحقيقه بل وهذا اشعار لجمهور الريال المتفائل جدا بتحقيق بطوله هذا الموسم فالمؤشرات لا تبشر بخير … بالتالي لو انهي زيدان هذا الموسم بدون اي بطوله يعتبر ما تم تحقيقه حتى اللحظة ووفق الظروف الحاليه هو الانجاز نفسه .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
17