• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

بطل السابعة المجهول في ريال مدريد

هاي كورة_ تلقى مجتمع ريال مدريد صدمة قاسية جدا بوفاة أوجستين هيريرين عن عمر 85 عاما الموظف التاريخي للنادي لأكثر من 50 عام والذي لولاه لما فاز ريال مدريد بدوري الأبطال السابعة 1998 .

أوجستين كان له قصة خرافية ففي الاول ابريل من عام 1998 كان ريال مدريد سيلعب أول نصف نهائي له منذ ثمانية سنوات غياب عن الوصول لهذه المرحلة في دوري أبطال أوروبا .

المباراة كانت أمام بروسيا دورتموند و وجود أعداد جماهير زائدة في مدرجات سانتياجو بيرنابو وهذا أدى لسقوط المرمى في النهاية وتم إيقاف المباراة مع تجربة إرجاع المرمى لمكانه ولكن لم يكن بالإمكان لأن المرمى تحطم ومع مرور الوقت طالب لاعبوا دورتموند تطبيق القانون وإحتساب ريال مدريد خاسرا .

وقتها تدخل هيريرين وقام بأخذ سيارة النادي التي كانت متواجدة في الملعب وذهب للمدينة الرياضية التي تبعد كيلومترين من البرنابيو وقام بتسلق أسوار المدينة التي كانت مغلقة بالكامل لأن الموظفين كانوا يحضروا المباراة وقام بالحصول على المرمى وعاد للبيرنابو ولكن عن طريق سائقين سياراتين مقطورة وقاموا بمساعدته بإيصال المرمى للملعب وبدأت المباراة متأخرة عن وقتها بساعة وربع وليتأهل ريال مدريد فيما بعد للنهائي والفضل يعود لأوجستين .




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024