• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

زيدان: نعم أنا محظوظ وهازارد جاهز للعودة

ظهر الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني أمام وسائل الإعلام للحديث عن مباراة فريقه أمام خيتافي بالليغا، حيث كشف عن آخر استعدادات فريقه وشعوره عن المرحلة الصعبة الماضية.

وعلق زيدان على مواجهة خيتافي وقال: ’’أعلم أننا لدينا مباراة مهمة في الدوري الإسباني أمام خيتافي، فكل مباراة هي تحدٍ جديد لنا وعلينا مواصلة العمل والاستمرار في المستوى والنتائج الجيدة التي نقدمها’’.

وعن مستوى الفريق قال: “لقد خضنا مباريات قوية في ظرف شهر وأنا متأكد من أن الجماهير سعيدة باللاعبين وأنا أيضًا فخور بهم وسعيد بما حققناه معًا في الأيام الماضية”.

وتابع: “لم يساورنا ذرة شك في العمل الذي نفعله، فاللاعبين يؤمنون بذلك والتحديات القوية تمنحنا العزيمة والقوة، أنا فخور بهم وما يحفزني هو رؤية جميع اللاعبين يشاركون في الإنجازات التي نحققها’’.

وعن عقد تغييرات على التشكيلة الأساسية أمام خيتافي قال: “خطتنا واضحة وثابتة، جميع اللاعبين جاهزين للمشاركة وما زال أمامنا 10 مباريات متبقية وسوف نواصل القتال والواقه يقول بأننا لم نتوج بأي بطولة حتى الآن واللاعبين على قناعة بذلك’’.

وعن مستقبله عقب فوز بيريز بولاية جديدة لرئاسة النادي قال: “أنا سعيد من أجله، لكني لا أفكر في اي شيء فقط أفكر في الاستمتاع كل يوم وتركيزي منصب على مباراة الغد ولا أحد يعلم ما يمكن أن يحدث في المستقبل، فالصحافة كانت تتحدث عن رحيلي من فترة ولن يتغير أي شيء’’.

وعن تطور مستوى ميليتاو قال: “إنه في كامل التركيز وأدى بصورة جيدة للغاية بعدما حصل على الفرصة، الجميع يريد أن يشارك ولكن الأهم هو الاستعداد الكامل لتلك اللحظة وهو مستعد”.

وعن عودة هازارد قال: “إنه يشارك معنا بالتدريبات وبات جاهزًا للعودة ولكن سترى في القائمة اللاعبين المنضمين وهو يشعر بأنه أفضل بكثير ويرغب في العودة للمشاركة”.

وعن حالة كارفخال: “يجب أن نتعامل مع المصابين بصبر، لقد تحسن هو وهازارد ولكن علينا الانتظار لمعرفة من سيلعب غدًا”.

وعن نسب إنجازاته وانتصاراته للحظ قال: “نعم أنا محظوظ، ماذا يمكنني أن أغير؟، فقط انا محظوظ بتدريبي هذا النادي الكبير ولا أعتقد بأنني مدرب سيء وفي نفس الوقت لست الأفضل في العالم والأمر الهام هو التركيز في عملي واللاعبون هم الأساس’’.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024