شتيغن: برشلونة جاهز لنهائي الكأس - هاي كورة
  • FaceBook
  • Twitter
  • rss


تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

شتيغن: برشلونة جاهز لنهائي الكأس

أكد حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني تير شتيغن أن فريقه مستعد تمامًا لمباراة النهائي بكأس الملك ضد أتلتيك بلباو المقرر إقامتها مساء السبت.

ويهدف البلاوغرانا إلى التعافي من هزيمة مباراة الكلاسيكو عن طريق التعويض بمباراة النهائي وهي الخسارة التي جعلتهم يتراجعون للمركز الثالث.

ومع ذلك، ما زال العملاق الكتالوني يأمل في تحقيق ثنائية الدوري والكأس المحلي ويهدف إلى رفع لقبه الأول بالكأس منذ عام 2018.

وقال تير شتيغن للصحفيين قبل المباراة: “إنها فرصة عظيمة للفوز باللقب ومن الواضح أننا نضع المباراة في الاعتبار قبل بعضة أشهر ونأمل ألا تحدث انتكاسة جديدة لأننا حتى الدقيقة 90 كنا أفضل ولكن نال منا التعب”.

وتابع: “هذه المرة، لن يكون لدينا 120 دقيقة في نصف النهائي بين أرجلنا، نحن مستعدون وهي مباراة نهائية ونراها هامة ومستقلة عما يحدث في بقية الدوري الإسباني ولكن إذا حققنا الفوز، سوف نشعر أننا بحالة جيدة وإذا خسرت سوف تشعر بشعور سيء”.

وأكمل: “لم نعتاد أبدًا على الفوز بالألقاب بدون مجهود لأنها تتطلب ذلك، وهذا يعني أن تكون في كامل التركيز واللياقة وأن نستحق الجهد الذي بذلناه للوصول إلى هذا النهائي وسوف نقدم كل ما لدينا”.

وأوضح: “إنها مباراة نهائية ولكلا الفريقين حظوظهما بنسبة 50/50 ولكن إذا قمنا بعملنا كما كان قبل فترة التوقف الدولية، فسيكون لدينا العديد من الخيارات ونلعب دائمًا مباراة كاملة”.

وعن مباراة الكلاسيكو قال: “في الشوط الثاني، كنا الأفضل وبذلنا مجهودًا كبيرًا ولكن عليك أن تفعل ذلك طوال 90 دقيقة ولكن لدينا العديد من الدورات التدريبية منذ ذلك الحين ونحن مستعدون للنهائي.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2022
18