• FaceBook
  • Twitter
  • rss

تابعنا على تويتر

كومان يعلن جاهزيته بيكيه لخوض نهائي الكأس

هاي كورة – تحدث رونالد كومان مدرب نادي برشلونة الإسباني للصحافة قبل مباراة فريقه الهامة أمام أتلتيك بلباو بنهائي كأس ملك إسبانيا، وكشف عن آخر استعدادت فريقه للمباراة.

في البداية تحدث كومان عن النهائي وقال: “الحقيقة أن الفريقان عانيان كثيرًا من أجل الوصول للمباراة النهائية، نحن نعلم أننا سنواجه فريقًا قويًا وهذه المباراة قد تكون الرابعة بيننا بكافة المسابقات وعلينا أن نكون حذرين”.

وعن مشاركة بيكيه في المباراة قال: “لقد تحسن كثيرًا وتدرب رفقة الفريق وأعتقد أنه يمكنه المشاركة غدًا بصورة طبيعية”.

وتابع: “أعتقد أن الفوز غدًا بالكأس سيكون شيءً رائع، لقد تحسنا كثيرًا عن نهائي كأس السوبر في يناير”.

وعن مستقبله قال: “لا أفكر في المستقبل عندما أخسر مباراة، تحدثت مع لابورتا بالفعل وأكد لي أنه يثق بي كثيرًا”.

وعن الخطة الأفضل لمباراة الغد قال: “الأمر سيكون نفسه، يمكن أن يكون هناك 3 مدافعين أو 4 لكن الشيء الهام هو السيطرة على مجريات الأمور والبحث دائمًا عن لاعبين بين الخطوك والوصول إلى الأجنحة وخلق الفرص والشيء المهم هو الجهد المبذول”.

وعن خوض ميسي النهائي رقم 34 رفقة برشلونة والتتويج باللقب لأول مرة كقائد للفريق قال: “لقد أظهر ميسي قدراته وتفكيره الاحترافي عدة مرات هذا الموسم ليس فقط في نهائي الغد، حتى في التدريبات يقوم بأشياء رائعة ويعرف جيدًا أجواء النهائيات ومتأكد أن غدًا سوف يقدم كل ما في وسعه للفوز’’.

وعن نقطة قوة بلباو قال: “الكرات الثابتة هي نقطة قوة لدى بلباو، لكن يجب أن ندافع جيدًا وألا نرتكب أخطاء قريبة من مناطقنا”.

وعن مستقبله في حال الخسارة قال: “رأيي سيكون مختلفًا بعض الشيء، لقد تجنبنا الخسارة في 19 مباراة وفي أول خسارة تتحدثون عن مستقبل؟، في النهاية على تقبل ذلك رغم أنني لا أوافق وما زال متبقي عام في عقدي’’.




جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة © 2024